Post Image Celebrity Looks

ماغي بو غصن: إطلالات تبرز أنوثتها ونعومتها


السبت 2019/08/30

خاص-   snobarabia

نجمة مشعة سطع إسمها عالياً، متلألئة دائماً، حجزت لنفسها مكاناً مميزاً في لبنان والعالم العربي والغربي. تجيد لعب كل الأدوار، فهي الشابة الخجولة، او الفتاة المدللة، او الفتاة الفقيرة،  او تلك الهوجاء، او المرأة الرصينة والأم الحنونة، أو العاشقة الولهانة، ففي كل  دور يسند اليها، نراها تعيشه الى النهاية وتجسده بمهارة  واحتراف. هي قريبة جداً من جمهورها، متواضعة، متصالحة مع نفسها. هي السيدة والزوجة والأم التي أحبها الجميع، والتي نترقب دائماً أعمالها التلفزيونية او السينمائية لنشاهدها في كل مرة بدور جديد وشخصية مختلفة، انها الفنانة الجميلة ماغي بو غصن، التي لا تفارق الابتسامة وجهها الناعم.

ماغي بو غصن تبهرنا دائماً في إطلالاتها، تتمتع بذوق رفيع ومميز في اختيار أزيائها ، وتعرف جيداً ما يناسب قوامها، وتحرص دائماً على الظهور بالإطلالة المناسبة، لتبدو بقوام مثالي. ولا ننسى ماكياجها المميز، فأحياناً نراها بماكياج جريء وفريد، لتبدو في أحيان أخري بماكياج رقيق وأنيق. فكل لوك تطل فيه، يسلط الضوء على نعومة ورقة وجهها وتقاطيعه.

 وبالنسبة الى تسريحاتها، فقلة هن السيدات اللواتي يليق بهن كل الموديلات والتسريحات. فسواء اعتمدت الشعر الطويل او القصير، المرفوع الى الخلف البسيط او الشينيون، المنسدل المالس او المجعد، كلها موديلات تناسبها وتبرز جمالها وأنوثتها.

في هذه اللقطات المختارة من صور الفنانة ماغي، نشاهدها في إطلالات مختلفة وماكياج مشرق او طبيعي وفق المناسبة وتسريحات متنوعة تتماشى مع كل المناسبة التي تتواجد فيها.

 

Image gallery

Comments