Post Image STARS

تعرفوا الى أبناء نجومكم المفضلين وقارنوا الشبه بينهم


Sat 2019/08/17

 

خاص-snobarabia

قد يظهرون معهم في الأماكن العامة او على مواقع التواصل الاجتماعي وقد يخفونهم عن الأنظارو يبقونهم بعيدين عن الأضواء لكن أبناء النجوم و بناتهن سواء كانوا تحت الأضواء او بعيدين عنها غالبا ما يثيرون حشرية الفانز و المتابعين و يساهمون بشكل  كبير في نجومية أهلهم. بعضهم صاروا نجوماً بدورهم على الساحة الفنية او عبر مواقع التواصل و بعضهم اختار طوعا الابتعاد فيما آخرون لا يزالون صغارا في السن لم يقرروا بعد ان كانوا يستطعمون حلاوة النجومية و الأضواء ام لا. تعرفوا معنا الى بعض ابناء نجومكم المفضلين لتقارنوا مدى شبه بينهم و بين أهلهم من المشاهير.

بين نوال الزغبي و ابنتها تيا الشبه كبير وواضح جدا لكن يبدو ان الاثنتين متفقتان على الا يظهرا معا في الصور و لكل موقعها الخاص على منصات التواصل الاجتماعي ومتابعيها.

نانسي عجرم تنشر باستمرار صور لبناتها وعائلتها ولا سيما ابنتاها البكر إيلا وميا و يبدو الشبه واضحا بينها و بينهما .

نادين نسيب نجيم نشرت مؤخراً فيديو لأولادها وتظهر فيه ابنتها هيفين و هي ترقص في عيد ميلاد صديقتها و يظهر جيوفاني على كتف والدته و قد اثارت هذه الصور موجة من الاعجاب وسط متابعي نادين.

أما ابنتي شيرين فباتتا معروفتين على الانستاغرام اذ غالبا ما تنشر لهما الصور برفقتها ورفقة زوجها الجديد حسام حبيب.

الممثلة السورية سلاف فواخرجي نشرت مؤخرا صورة لابنتها بدت فيها الشبه الخالق الناطق لها. اما الممثلة السورية وفاء موصلي فشكلت صورتها مع ابنتها الشابة مفاجأة حلوة لجمهورها نظرا لجمال ابنتها الشاب و نعومة تقاطيعها. اما النجمة المصرية مي عز الدين فقد نشرت ايضا صورة لابنتها وهما ترتديان ثيابا متماثلة فبدتا متشابهتين جدا بنسخة كبيرة و صغيرة. اما نيلي كريم فاحتفلت بتخرج ابنها الشاب و نشرت صورة لها معه.

 

من جهتم الآباء المشاهير غالبا ما يتفنون بنشر صورهم مع أبنائهم و لا يجدون اي حرج في ذلك.

الممثل السوري عابد فهد امضى إجازة في اليونان مع ولديه وزوجته ونشر لهم صورا عائلية عفوية. فيما باسل خياط يتفنن في نشر صور بوضعيات مماثلة بينه و بين ابنه اما تيم حسن فتشكل كل صورة له مع ابنيه حدثا على مواقع التواصل لا سيما و ان ابنه الأكبر قد بات فب عمر المراهقة.

اما معتصم النهار و ماكسيم خليل فإبناهما يتمتعان بملامح اوروبية و هما يشبهانهما شبهاً كبيراً  فيما ابن عمر دياب و ابنته يتميزان بملامح مصرية عريقة و كذلك ابن احمد السقا الشاب. اما ابنة منى ذكي و احمد حلمي فقد أخذت من والديها ملامح مشتركة.

Image gallery

Comments