Post Image Brands

المجموعة المريحة-الرياضية لخريف 2019 من KARL LAGERFELD


الثلاثاء 2019/08/13

خاص -snobarabia

تضفي المجموعة الجديدة لمسة KARL LAGERFELD الراقية على الملابس الرجالية والنسائية المخصصة للنشاط العالي، وتوفر أقصى مستويات الراحة مع حرية عالية في الحركة. تم العمل بإتقان على الأشكال في أقمشة تقنية ليتم ارتداؤها خلال التمارين، فيما تُعتبر التصاميم الأخرى مثالية للاسترخاء خلال عطلات نهاية الأسبوع أو للتنقل من وإلى النادي الرياضي. زُيّنَت كل قطعة بالكتابة الغرافيكية المميزة، 21 RUE ST-GUILLAUME – المستوحاة من دار لاغرفلد في باريس – في حين تعكس تشكيلة ألوان من الأبيض والأسود جوهر القيم المميّز للعلامة التجارية بشكل أوضح.

 

تضم التشكيلة سراويل ضيّقة (leggings) تقنية مع إضافات من قماش شبكي، قميص من دون أكمام (racer-bank top)، حمالة صدر رياضية مع إطار مطاطي عليه الشعار، وسترة قصيرة (cropped top) مع حمّالات (bralette). للجري، شورت من ألياف اصطناعية (spandex) مغطّى بشورت من النايلون فوقه، على الجهة الخلفية من محيط الخصر، توفر إضافة من قماش شبكي مخرّم التهوية. تقدم الملابس بأسلوب الشوارع لمسة مرهفة إلى الملابس لقبل وبعد التمارين الرياضية، وتضم كنزة تلف الجسم (wrap sweater) في مزيج من الكشمير، كنزة مع قبّعة (hoodie) بلونين، ومعطف يشبه جاكيت طيّارين (bomber) معززة بتنّورة مع طيّات.

أما القطعة المميزة في المجموعة فهي معطف واقٍ من المطر فائق الخفّة للجنسين مع سحّاب وسلك داخلي قابل للسحب لملاءمة شخصية. يمكن تنسيقه مع قبعة بيسبول عليها كتابة RUE ST-GUILLAUME، لإطلالة مريحة خارج دوام العمل.

 

 

Image gallery

Comments