Post Image BEAUTY

ارتقي بمظهرك هذا العيد بفضل إطلالة الحواجب بلون الحنّاء من "Benefit Cosmetics"


Mon 2019/08/05

بأنامل : يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية في "بنفت كوزمتكس"

خاص - snobarabia

تكمن روح العيد الحقيقية في اجتماعك وبقيّة أفراد الأسرة وتصفّح الصّور على إنستغرام لمدة ساعة من أجل العثور على رسم الحنّاء الأكثر ملاءمة لملابسك، ثمّ التشاجر مع شقيقتك لاختياركما الرسم عينه، وفوز تلك الأخيرة بالمعركة، واضطرارك للبحث عن رسم مناسب آخر.  

 

لطالما شكّلت الحنّاء جزءًا لا يتجزأ من أجواء العيد وتقاليده. لكن هل تعلمين بأنّ التزيّن بالحنّاء لا يقتصر على اختيار رسمٍ معيّن يُطبّق على اليد؟ بإمكانك أيضًا إدخال درجات الحنّاء البنيّة المحمرّة في إطلالة ماكياجك بمناسبة عيد الأضحى هذا العام! ستكون تلك لمسة مثالية لإضفاء التميّز على ماكياجك. كما أنّ التزيّن بأكسسوارات ذهبية متناسقة مع تلك الدرجات اللونية الجميلة من شأنه استكمال الإطلالة بروعة تامّة.      

 

لعلّك تفاجأت عند قراءتك العنوان! لكن لا داعي للقلق أبدًا، فقد اهتممت بكلّ شيء وأعددت لك مجموعة من النصائح والإرشادات الممتازة للحصول على إطلالة مكياج خالية من العيوب وحاجبَين بلون الحنّاء في منتهى الإتقان في عيد الأضحى. بفضل الإضافة الجديدة إلى ألوان أقلام الحواجب من بنفت، انضمّ إلى المجموعة لون بنّي محمرّ داكن جميل يحمل الرقم 3.75، وهو سيمنحك لمسة الحنّاء الدافئة الخفيفة بمنتهى السهولة. استكملي إطلالة الحواجب هذه بتطبيق ظلال العيون الذهبية اللمّاعة ومستحضرات الأساس ذات التأثير الندي، وستلاحظين في العيد التالي أنّ قريباتك سينفّذن الإطلالة عينها!                

 

إليك الخطوات:

 

البشرة والعينان

 

  • الخطوة الأولى عند تنفيذ إطلالة وجه متأنقة ينبغي أن تكون دائمًا التنظيف، والتنظيف، ثمّ التنظيف! نظّفي بشرة وجهك لتحصلي على أساس نظيف ومشرق وجاهز لتطبيق الماكياج. ثمّ استخدمي الكريم المرطّب المفضّل لديك حتى تبدو بشرتك ناعمة ومتوهجة! لقد اخترنا إطلالة نديّة لهذا العيد، احرصي إذًا على عدم إغفال هذه الخطوة!       

 

  • ابدئي ماكياجك بتطبيق كريم الأساس Hello Happy Flawless Brightening Foundation. ثمّ قومي بتثبيت كريم الأساس باستخدام بودرة الأساس Hello Happy Velvet Powder Foundation المخمليّة الناعمة. ولن تحول هذه البودرة الخفيفة ذات المظهر الطبيعي دون تألّقك إشراقًا. ناهيك عن أنّك لن تقلقي حيال تأثر كريم الأساس على مدى اليوم فيما تقدّمين الشاي لأعمامك وعمّاتك.      

 

  • وتتساوى الخطوات الثلاث التالية من حيث الأهميّة، لذا سأوفّر عليك بعض الوقت وأجمع بينها في هذه الفقرة. الكونتورنغ والبلاش والهايلايتنغ! امتصّي خدّيك لتنفيذ الكونتورنغ وإبراز عظام الخدّ، وطبّقي البلاش لتتورّد وجنتيك كما يحدث عندما تتلقّين العيدية، ثمّ أضيفي القليل من الهايلايتر على أعلى نقطة من خدّيك لتظنّ عمّاتك بأنّ توهّجك نابعٌ من الداخل.

 

  • احرصي في تنفيذك هذه الإطلالة على تحديد طيّة الجفن من أجل إبراز جفنيك. وابدئي بتطبيق لون بنّي دافئ يساهم في التحديد، ثمّ طبّقي لون ظلال العيون الذهبي اللمّاع المفضّل لديك على الجفن. والنتيجة لن تقتصر على إبراز عينيك بشكل رائع وحسب، بل إنّها قد تحمل أفراد العائلة على تقديم ذهب أكثر لك هذا العيد. هذا مُحتمل. لا نعدك بشيء. لكنّ الأمر يستحقّ المحاولة! وللمسة إضافية من الجرأة على إطلالتك، حدّدي عينيك بواسطة قلم تحديد أسود من شأنه تعزيز قوة إطلالتك وجمالها.       

 

  • أخيرًا وليس آخرًا، استعيني بالمسكارا المفضّلة لديك لإضفاء الكثافة على رموشك الرائعة ووضع لمسة نهائية رائعة على إطلالتك.

 

 

الحاجبان

 

إنّها الخطوة المفضّلة بالنسبة إليّ. إطلالة الحاجبين! من قال إنّ استخدام الألوان المختلفة يقتصر على ظلال العيون؟ بإمكانك كذلك التنويع في استخدام الألوان عند القيام بملء حاجبيك! يُساهم استخدام ألوان مختلفة من ظلال العيون في تعزيز أيّ إطلالة مكياج، كما أنّ له تأثيرٌ لافت دومًا على الآخرين. ومع توسيع مجموعة ألوان مستحضرات "بنفت كوزمتكس"، فإنّ إمكانيّات التنويع التي ستحظين بها لا حصر لها!

لتنفيذ إطلالة الحواجب هذه، لن تحتاجي سوى إلى: قلم الحواجب Goof Proof وقلم الحواجب Precisely, my Brow Pencil بلون رقم 3.75، يليهما مستحضر تعزيز طلّة الحواجب 3D BROWtones بلون Copper، وأخيرًا هايلايتر الحواجب High Brow.          

 

  • قبل كلّ شيء، قومي بتمشيط شعيرات حاجبيك إلى الأعلى لكشف أيّ فجوات يتعيّن عليك ملؤها، ثمّ استعيني بقلم الحواجب Goof Proof بلون رقم 75 لملء كلّ حاجب من أوله حتى طرفه، وأعيدي تمشيطه لتوزيع المستحضر بشكل متجانس. أكثر ما يميّز هذا القلم هو رأسه المسطّح الذي يتّخذ شكل قطرة ويُسهّل عمليّة ملء الحواجب وتلوينها! والآن، تراجعي قليلًا وتأملي حاجبيك باللون البنّي المحمرّ الداكن، وبإمكانك أن تشكريني لاحقًا.     

 

  • بعد ذلك، استخدمي قلم الحواجب Precisely, my Brow Pencil بلون رقم 75 أيضًا الذي يمتاز برأس فائق الرفع مثالي لتحديد طرف الحاجب. ابدئي برسم خطّ يمتدّ من فوق القوس مباشرة وصولًا إلى طرف الحاجب، وخطّ آخر يبدأ تحت القوس مباشرة ويصل إلى الطرف على امتداد الاتجاه الطبيعي لذيل الحاجب. ولا تنسي أن تمشّطي حاجبيك بعد هذه الخطوة لتخفيف أي خطوط بارزة.

 

  • أضيفي لمسة من البريق إلى حاجبيك وعزّزي دفء الحنّاء باستخدام مستحضر تعزيز طلّة الحواجب 3D Browtones بلون Copper. ثمّ قومي بتمشيطه مع الحاجب ولاحظي التباين الناجم عن أجزائه النحاسيّة الدقيقة اللمّاعة والتأثير اللافت للأنظار. إنّه مستحضر التزيين الأمثل لاستكمال الإطلالة وإضفاء اللمسة الخاصة بالعيد عليها.   

 

  • ولتعزيز الإشراقة وإبراز الحاجبين، استخدمي هايلايتر الحواجب High Brow تحت كامل حاجبيك لجعلهما يبدوان مرفوعَين على الفور. أكثر ما أحبّه في هذا المستحضر هو أنّ بإمكانك توزيعه بسهولة باستخدام أصابعك فيما تتّجهين بعجلة نحو السيّارة حيث ينتظرك والداك.  

 

 

الشفتان

 

  1. اعتمدنا لون نيود ورديّ للشفتين بما يتماشى مع هذه الإطلالة. اختاري أحمر الشفاه النيود الورديّ المفضّل لديك وطبّقيه على شفتيك! فهذا اللون يتلاءم جيدًا مع مكياج العينين ويُبرز الشفتين، بحيث يُضفي لمسة رائعة تكمّل هذه الإطلالة!

 

Image gallery

Comments