Post Image Workout

Bounce تصل أخيراً الى لبنان!


Fri 2019/07/19

خاص-snobarabia

ملعب المغامرات الذي طال انتظاره يفتتح أبوابه أخيرًا في لبنان. بَنَت Bounce، وهي إحدى أكبر الشركات العالمية المتخصصة في المراكز الترفيهية وحدائق الترامبولين، فرعاً ضخماً لها على مساحة 3,400 متر مربّع يضمّ ساحة للقفز الحرّ ضخمة مع الترامبولين من الجدار إلى الجدار، ومنطقة الباركور المخصصة لمحبّي التحدّي والتنافس، والوسادة الهوائية العملاقة، وملاعب دودج بول والمزيد لسكان لبنان.

أقيم حفل الافتتاح تحت رعاية وبحضور وزير السياحة السيّد أفيديس كيدانيان بتاريخ 17 تمّوز 2019 مع أكثر من 800 مدعوّ بما في ذلك ممثّلي وسائل الإعلام المحلية، المؤثرين في المجتمع وعبر وسائل التواصل الإجتماعي، الرياضيين وغيرهم من الوجوه المعروفة. تميّزت الأمسية بعروض رائعة قام بها أفراد BOUNCE إضافة الى الضيوف الذين اختبروا كل الحركات الرياضية الحرّة في أول ملعب للمغامرات مخصص لهذا الغرض في لبنان.  

جورج مسلم: Bounce  يقدم تجربة مدهشة للجميع

وفي تعليقه على الحدث، قال جورج مسلّم، المدير العام لـBOUNCE لبنان: " أنا متحمس للغاية بما أننا نفتتح أخيراً فرع BOUNCE لبنان. مذ قمت بزيارتها مع عائلتي في أبو ظبي، وأنا أعمل ليل نهار لإحضار هذه العلامة التجارية المذهلة إلى بلدي، لبنان. اليوم أنا فخور جدًا بوجودي في حدث افتتاح هذا المكان الخاص الذي يقدم تجربة مدهشة للجميع بغضّ النظر عن أعمارهم أو قدراتهم. سيوفّر BOUNCE للبنانيين منفذاً يعزز الترفيه والنشاط البدني والصحي. يشرفني أن أكون جزءًا من قبيلة BOUNCE وأنا متحمّس كثيراً لكي أرى اللبنانيين يزورون ويختبرونه!"

لدى Bounce ثماني فروع في منطقة الشرق الأوسط و 32 فرعًا عالميًا، تقفز BOUNCE من منطقة الى أخرى في المشرق بكلتا قدميها، من خلال تقديم مفهوم ملاعب الـFreestyle العملاقة إلى المجتمع اللبناني. بما أنّ BOUNCE هو المكان الأمثل لممارسة الرياضات الحرّة، فهو مثاليّ لتعلم الحيل والقفزات، بهدف المرح أو لمجرد امضاء أوقات سعيدة مع العائلة والأصدقاء.

دوران ديفيس أن: تتمثل مهمتنها في إنشاء وجهة محببة للعائلات...

ومن جانبه، أضاف الرئيس التنفيذي لشركة باونس العالمية، دوران ديفيس أنّ: "BOUNCE لبنان هو توجّه عالميّ لممارسة الرياضات الحرّة، في مكان يخلق ويحتفل بالتفرّد والفرح والأدرينالين. تتمثل مهمتنا في إنشاء وجهة محببة للعائلات والمدارس والشباب، الذين يقصدون BOUNCE لتعلّم مهارات جديدة، وإيقاظ الثقة التي في داخلهم والإستسلام لها".

يتكون فرع لبنان من الترامبولين من الجدار إلى الجدار ومنطقة الباركور المخصصة وملاعب DodgeBall وساحة القفز الحرّ الضخمة، ويجمع بين عناصر من الأنشطة الحرّة الأكثر إثارة في العالم في مكان واحد. تعتبر BOUNCE ساحة تدريب لبعض الرياضيين الرائدين في العالم في مجال الرياضة الحرة وهو أيضًا مركز لتشجيع تنمية مهارات الأشخاص المحبين لهذا النوع من الأنشطة وذوي الروح الحرة من كل الأعمار.

انضم إلينا لتكتشف Bounce لبنان. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعنا على الموقع الالكتروني التالي: www.bounce.com.lb

أوقات العمل: الإثنين حتى الأحد من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً.

العنوان: BOUNCE لبنان ، مار روكز ، الدكوانة ، بالقرب من Waves Aquapark.

 

Image gallery

Comments