Post Image BEAUTY

أفضل الأساليب لرسم خط آيلاينر ناجح


Fri 2019/07/19

خاص-snobarabia

عملية وضع الآيلاينر تبدو صعبة و معقدة عند الكثيرات لكن باستخدام الطريقة الصحيحة والمستحضرات المناسبة يصبح الأمر في غاية السهولة.

- قومي أولاً بوضع مستحضر الأساس  PRIMER  على جفنيك و انتظري لبعض الوقت ثم قومي باستخدام الظلال الفاتحة على مجمل الجفن العلوي قبل رسم خط الآيلاينر لأنها تشكل قاعدة ضرورية له تساعد على ثباته من جهة و تمنع إفرازات الجلد التي تساهم في سيلانه وجعله يلطخ العين .

- إذا كنت مبتدئة استخدمي تقنية النقاط لرسم الخط. ضعي نقاط على منشأ الرموش براس الريشة او القلم ثم قومي بوصل هذه النقاط للحصول على خط متجانس . لا تكثفي الخط في المرحلة الأولى ولا تمديه نحو الخارج . و حين تتأكدين من صحة رسمته يمكنك تكثيفه قليلا برسم خط فوقهومده قليلاً باتجاه الخارج.

- إذا كنت تودين الحصول على العين المجنحة ابدئي برسم الخط من الخارج من أعلى نقطة وانزلي به نحو الجفن ومديه بعدها باتجاه الداخل على طول الجفن  ثم قومي بتكثيف الزاوية الخارجية برسم خط آخر من زاوية العين صعودا حتى يلتقيمع الخط العلوي وقومي بملء الفراغ بين الخطين العلوي و السفلي.

- يمكنك تغميس عود قطني بالفون دو تان لتصحيح اية عيوب في الخط المرسوم .

 ما هو أفضل أيلاينر لرسم العيون؟

ثمة تركيبات عدة للآيلاينر يمكنك الاختيار بينها وفقاً لبراعتك وخفة يدك في رسم الخط .

  • الأيلاينر السائل: يعتبر هذا النوع سهل الإستخدام ويمكن تطبيقه بسهولة على الجفن، وهو يستلزم الانتظار لبضع دقائق بعد تطبيقه حتى ينشف بالكامل.
  • الأيلاينر الجيل: إنه سهل الإستخدام تماماً كالأيلاينر السائل خصوصاً أنه ينساب بسهولة على جفنيك ليضمن لك النتيجة المرجوة و يستعمل بالريشة ويتيح تكثيف الخط قدر ما تشائين.
  • الآيلاينر القلم: تطبيقه سهل وسريع ولا يلطخ العين وهو يناسب مكياج النهار والعمل.
  • الآيلاينر الكريم أو البودرة: يطبق بواسطة الريشة الجافة او المبلولة. تطبيقه سهل وسريع وهو يلائم كافة أساليب المكياج، كما أنه يدوم لساعات طويلة من دون تلطيخ العين.
  • القلم المائي: وهو يعتبر الأسهل على الإطلاق لأنه يجمع بين سهولة التحكم بالقلم وتركيبة الكحل المائية.

 

 

Comments