Post Image

“The Brain Destination”مركز جديد في لبنان لتقديم الرعاية الصحية العقلية والنفسية


Tue 2019/07/16

خاص - snobarabia

“The Brain Destination” هو مركز يقدَم حلول شاملة لمشاكل الصحة العقلية، من علم النفس، إلى العلاج النفسي، علاج النطق، الإرشاد والتوجيه الاجتماعي، البرمجة اللغوية العصبية، والتغذية. كما يقدم ورش عمل تدريبية في مجال توجيه الوالدين وتطوير الأعمال.

إنَ المركز المتواجد في صيدا، الهلالية، على استعداد لمساعدة أي شخص يحتاج للمساعدة في المجالات التالية: علم النفس، العلاج النفسي، العلاج الحسي-الحركي، العلاج النطقي، الإرشاد والتوجيه الاجتماعي، البرمجة اللّغويّة العصبية والتغذية

 

يهدف "The Brain Destination" إلى بث الأمل ويساهم في صحّةِ ورفاهية ِكلّ زائر، من خلال توفير أفضل رعاية. فهو يقدّم الطُّرُق العلاجيَّة المتكاملة والتَّعليم والإرشاد. وفريق عمَلِه كُلُّه يؤمِنُ بفلسفته هذه، من مكتب الاستقبال حتّى المعالجين. فهم يُكرِّسون عَطاءاتهم لتأمين الرِّعاية الجيِّدة لعائلة المريض من خلال التأكّد من أنَّ كلّ مريض يتلقّى اهتماما شخصيّاً وخاصاً.

 

كما يسعى فريق “The Brain Destination” للعمل مع كُلّ فعاليّات المجتمع بهدَفِ تحسين حياة زوّاره وعائلاتهم، لأنّه سيؤمِّن لهم تجربة لا نظير لها باعتباره الشّريك المُساعِد الأكثر ثقة للرّعاية الصحيّة النفسيّة والعقليّة.

 

 

Comments