Post Image

معرض بيروت للتصميم-BEIRUT DESIGN FAIR


Wed 2019/07/03

خاص-snobarabia

تفصلنا أقل من  ثلاثة أشهر عن الموعد المرتقب، لمعرض بيروت للتصميم. وقد بدأت بالفعل الاستعدادات الحثيثة للدورة القادمة من المعرض الذي سوف يقام في واجهة بيروت البحرية، ويبدأ في 19 أيلول/سبتمبر ويستمر حتى 22 أيلول/سبتمبر.

وللمناسبة أعلن منظموا المعرض عن تشكيل لجنة الاختيار وعن تعزيز فريق عملهم لهذا الحدث المتزامن مع معرض بيروت للفنّBeirut Art Fair- الذي سيحتفل بعيده العاشر.

منذ تأسيسه، تبنّى معرض بيروت للتّصميمBeirut Design Fair- سياسة تقوم على رفع مستوى الجودة في المعرض عامًا بعد عامٍ، وبالفعل، تأتي هذه السياسة بثمارها: فقد اعتُبِرت الدورة الثانية من المعرض (لعام 2018) أكثر تشدّدًا وصرامة، بما يتماشى مع أهداف لجنة الاختيار والمنظّمين.

ويتجلّى هذا الطموح بوضوح من خلال دور لجنة الاختيار التي ستضمّ في دورة العام 2019 ثلاثة من كبار الخبراء الذي يضطلعون بدور رائد في مجال التصميم الدولي. يتحدّر هؤلاء الخبراء من لبنان، والولايات المتّحدة الأميركيّة وفرنسا، ويضعون البشريّة في صلب مساعيهم. يسرّنا ويشرّفنا أن يكون كلّ من ريبيكا آن بروكتور، وناديا جابري وفرانسوا لوبلان دي سيسيليا قد وافقوا على المساهمة بهذا القدر الكبير في جودة هذا الحدث، ونحن نعهد إليهم بكلّ ثقة بمفاتيح "موعدكم المرتقب".

تعكس لجنة الاختيار في معرض بيروت للتصميمBeirut Design Fair- مكانة الحدث كمنصّة لتعزيز اللقاءات وتسليط الضوء على المواهب: فهنا تلتقي الصرامة بالكرم، ويتم الاحتفاء بالتنوّع في جو عالميّ، وتترسّخ عمليّة تعزيز الإبداع في سياق اقتصادي وثقافي.

ولمناسبة الإعلان عن برنامج المعرض وما سيتضمنه، أقيم مؤتمراً صحافياً في فندق Le Gray دعي اليه عدداً من وسائل الاعلام والفناننين والقيمين على هذا المعرض.

Image gallery

Comments