Post Image FASHION

متجر IPEKYOL الأول في بيروت يستقبل عشاق الموضة اللبنانيين بحلة جديدة


Fri 2019/06/28

لتجربة تسوق لا مثيل لها، أنتِ مدعوة لاستكشاف المتجر الجديد في سيتي سنتر بيروت، الطابق الثاني

خاص - snobarabia

تُقدم العلامة التجارية IPEKYOL التي أُطلقتها في اسطنبول مجموعة Ayaydin عام 1986 أروع الخيارات للمرأة الحضارية العصرية اللتي تجاوزت الخامسة والعشرين من العمر والباحثة عن الجودة والأناقة. مع 156 متجراً في تركيا و24 متجراً في الخارج، تُعتبر IPEKYOL إحدى أكثر العلامات التجارية شهرة في مجال الأزياء الجاهزة في تركيا.

وهذا المتجر هو بمثابة اللقاء الأول بين أوساط الموضة في بيروت والعلامة التجارية التي تتوجه إلى النساء العاشقات للحياة وتلبي مختلف أذواقهن، لجعلهن يشعرن بالتميز والخصوصية والجمال، فيما تمدّهن بالوحي والإرشاد.

 

تعرض المجموعات مزيجاً من القطع الأساسية، وتسلط الضوء على التصاميم الملائمة لنمط الحياة الحضارية وتتكيف مع ظروف العمل نهاراً والسهر ليلاً.

 

تحدد IPEYKOL اتجاهات الموضة من خلال مجموعات خاصة للنساء العصريات اللواتي لا يتهاودن بأسلوبهن، كما تفتخر العلامة التجارية بشراكاتها مع مجموعة واسعة من المصممين والمشاهير والتي أثمرت مجموعة زينب توسن لـIpekyol، وهي تشكيلة رائعة من فساتين السهرة للمصممة التركية المشهورة زينب توسن، فضلاً عن مجموعة ياسمين أوزيلهان لـIpekyol، وهي مصممة حصرياً للعلامة التجارية من قبل الرائدة في مجال الأزياء والموضة. أمّا مجموعة أوزغور ماسور لـIpekyol، فتتضمن فساتين للسهرة صُممت بالتعاون مع أوزغور ماسور، مصمم الأزياء المعروف الذي يشتهر بأزيائه الحالمة ويحظى بإعجاب واسع في دوائر الموضة في بيروت، وقد قدم لنساء IPEYKOL أزياء السهرة الأكثر أناقة لفصلين.

 

كما تقدم العلامة التجارية أيضاً مجموعة Ipekyol Denim، المصممة للباحثين عن الراحة مع دينيم مثالي و Ipekyol Basics التي تضم أفضل السراويل تتماشى مع شكل الجسم. ولاستكمال مظهر نساء Ipekyol، تَعِد مجموعات الأكسسوارات والحقائب والأحذية السيدات بإطلالة رائعة.

Image gallery

Comments