Post Image Mobile

مبيعات الساعة HUAWEI WATCH GT تتجاوز مليوني وحدة عالمياً


Thu 2019/06/28

خاص - snobarabia

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين  أن ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT حققت مبيعات عالمية تجاوزت مليوني وحدة منذ إطلاقها في أكتوبر الماضي لتصبح بذلك ساعة هواوي الذكية الأكثر رواجاً حول العالم.

وتبدو مؤشرات هواوي في هذا السوق مدهشة إذ يظهر تقرير شركة «آي دي سي» المرموقة عن أقوى الشركات العالمية المنتجة للأجهزة القابلة للارتداء في الربع الأول من العام 2019، أن هواوي حققت نمواً سنوياً في هذه الفئة بنسبة 282.2% بالمقارنة بالربع ذاته من العام الماضي، ونجحت في بيع ما مجموعه أكثر من خمسة ملايين وحدة من جميع طرازاتها لهذه الفئة من الأجهزة لتعزز مكانتها في السوق وتصبح إحدى أقوى ثلاث شركات عالمية منتجة للأجهزة القابلة للارتداء.

ومن أهم المزايا والابتكارات التقنية التي تجذب المستهلكين في هذه الساعة:

  • تقنية Huawei Truseen 3.0 لمراقبة معدل ضربات القلب طوال اليوم والليلة (24 ساعة) وإصدار تنبيهات مفصلة عن صحة المستخدم. ورشحت هذه التقنية للفوز بجائزة أفضل تقنية قابلة للارتداء من MWC 2019.
  • تقنية Huawei Trusleep 2.0 التي تساعد المستخدم في التعرف على ست مشكلات نوم نموذجية وتقدم له الاستشارات والخدمات الشخصية اللازمة لتحسين نوعية نومه.
  • أكثر من عشرة أوضاع رياضية ما يمنح المستهلك أداة قوية لمتابعة أنظمة تمارينه وجداول تدريباته ومراقبة إنجازاته.

وتجدر الإشارة إلى أن هواوي أطلقت خلال شهر مارس من العام الجاري إصدارين جديدين من هذه الساعة: الإصدار النشط بمقاس 46 مم، والإصدار الأنيق بمقاس 42 ملم لتمنح المستهلكين خيارات أوسع تناسب احتياجاتهم.

 

 

Image gallery

Comments