Post Image STARS

السوبرانو تانيا قسيس تشعل مسرح كازينو لبنان بأروع الأغاني واللوحات الراقصة


الثلاثاء 2019/06/18

خاص -snobarabia

بعد نجاحات عالمية عديدة، والنجاح الذي حققته مؤخراً في القاهرة في مطلع عام ٢٠١٩، حيث لقبها الإعلام المصري بالـ «الحنجرة الذهبية»، قدمت السوبرانو العالمية تانيا قسيس حفلاً ضخماً على مسرح كازينو لبنان، بمشاركة أوركسترا بقيادة مارك أبو نعوم.

تميز الحفل بالمفاجآت حيث قدمت تانيا قسيس مجموعة من أغنياتها الجميلة من جديد وقديم، بلوحات غنائية راقصة مميّزة من توقيع هادي عواضة، أبرزها أغنية “حب الحياة” من كلمات والحان مروان خوري، ”كم مرة” من كلمات والحان مايك ماسي، و”شو القصة” من كلمات والحان جوني فنيانوس، الى جانب لفتتها المميّزة لمصر وفنّ أم الدنيا العريق حيث قدّمت أغنية “أهواك” للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ بدمج لافت مع أغنية داليدا الشهيرة "Histoire d'un Amour" وأداء مميز لأغنية "حلوة يا بلدي" بمشاركة مغني الراب عمار باشا.

أطلّت تانيا قسيس بفستان أسود راقٍ من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، وافتتحت الحفلة بلوحة فنية رائعة جمعت أطفال معهد تانيا قسيس للموسيقى غناءً ورقصاً على وقع أغنيتها الجديدة LAND FOR ALL التي كانت قد أطلقتها سابقاً بالتعاون مع الأمم المتحدة وهي من كلماتها وألحان ميشال فاضل.

عبرّت تانيا قسيس خلال الحفل عن سعادتها بالوقوف امام جمهورها اللبناني، مشيرة الى ان هذا الحفل يصادف مرور ١٠ سنوات على اطلاقها ال Ave Maria الاسلامية-مسيحية التي أخذتها إلى العالمية. فقدمت مع معن زكريا الترنيمة الشهيرة التي أثرت بالجمهور مثل كل مرة، إلى جانب أغنيتها الشهيرة "وطني" التي نالت "موريكس دور" كافضل أغنية وطنية.

تضمن الحفل عدداً من الاغاني الروماسية إذ ارادت تانيا قسيس أن تحتفل بالحب، مشيرة أن الحب كان السبب الرئيسي لاحترافها الغناء. ففاجأت الجمهور بأغانٍ رائعة مثل Shallow وأغاني من Aladdin، وختمت قسيس الحفل بأغنيتها التي سبق وتصدّرت المراتب الأولى في الصيف المنصرم «شو مخبى الليل» وأشعلت الأجواء رقصاً وغناءً في مسرح كازينو لبنان.

حضر الحفل شخصيات سياسية ودبلوماسية وفنية واجتماعية واعلامية.

Image gallery

Comments