Post Image Interview

كوني العروس الأجمل مع نصائح خبيرة التجميل بسكال زوين ومزين الشعر طارق رزق


الثلاثاء 2019/06/11

خاص – snobarabia

تحلم كل شابة بأن تبرز بإطلالة مشرقة وجمال مميز في يوم زفافها. لكن للحصول على هذه الإطلالة المميزة، لا بد وأن تلجأ الى عنايات مسبقة، تشمل البشرة والشعر والجسم، يتم إجراؤها على الأقل ستة أشهر قبل الزفاف.  ولتحصلي على العنايات الضرورية، يقدم لك كل من خبيرة العناية والتجميل المحترفة والمعروفة بسكال زوين ومزين الشعر المحترف طارق رزق نصائح عنايات تجميلية لتكوني العروس المميزة في يوم زفافك.

 

  

بسكال زوين: إطلالة العروس مشرقة ونضرة

  • الاهتمام بالبشرة: تقول خبيرة العناية والتجميل بسكال زوين أنه ينبغي على العروس البدء بالعناية ببشرتها على الأقل قبل ستة أشهر من زفافها. فإذا كانت تشكو من بثور في الوجه، تنصحها باستشارة طبيب جلد،  ليرشدها الى العلاج الذي يجب ان تتبعه قبل زفافهأ، لأن هذا الأمر يتطلب بعض الوقت.
  • عنايات مختصة: يجب أن تكون إطلالة العروس مشرقة ونضرة في هذا النهار، وللحصول على هذه النتائج، ثمة عنايات كثيرة، خاصة بكل بشرة وفقاً لنوعيتها. وبشكل عام تقول باسكال نلجأ الى عملية التبييض من خلال مستحضرات “Whitening” متوافرة في كل الماركات و أخرى hydratante”" مرطبة. ونتبع هذه العنايات في مركز التجميل، شرط ألا تتشكو البشرة من مشاكل أخرى تتطلب اللجوء الى طبيب جلد.
  • إشراقة يوم الزفاف: في يوم الزفاف، وقبل البدء برسم خطوط الماكياج، نستعمل عبوة خاصة Ampoule تمنح البشرة النضارة والإشراق، لتستوعب الماكياج بشكل أفضل.

رسم خطوط الماكياج وققاً لشخصية العروس وأسلوبها

  • الماكياج النضر لعروس مشرقة: بالنسبة الى ألوان الماكياج، ترسم باسكال زوين خطوط الماكياج وفقاً لشخصية العروس وأسلوبها وشكل وجهها. وتحاول في أحيان كثيرة التوجه الى ماكياج العروس الأوروبية، اي تستعمل الألوان الترابية، والتدرجات الزهرية، وتبتعد عن اللون الأسود الذي يعطي القساوة للوجه، و بذلك يكون الماكياج مشعاً، لتبدو العروس في الصور بإطلالة مريحة نضرة وبجمال أكثر توهجاً وضوءاً، كما تعطي لمسة متلأْلئة على الشفاه والعيون والوجه.
  • لا للبرونزاج: بعلى العروس تجنب تعريض وجهها الى الشمس، والإكتفاء فقط بتسمير الجسم، لأن كلما كان الوجه برونزياً كما كلما بدا أكبر سناً في الصور لأن اللون يكون داكناً، ويصبح من الصعب تفتيحه بواسطة الماكياج.
  • استشارة المختصين: لتحصل العروس على إطلالة متناسقة، عليها أن تختار مستشاراً جمالياً beauty consultant مناسباً قبل الزفاف سواء أكان الأمر يتعلق بالماكياج او الشعر او الفستان، كما يجب التنسيق بين الشعر والماكياج، لأنهما يكملان بعضهما.

 

 

طارق رزق، تسريحة العروس وفق موضوع  الزفاف

يقول مزين الشهر  طارق رزق، بأنه يقدم للعروس التي تتوجه اليه والتي تضع ثقته به، كل خبراته ونصائحه ويعطي اهتماماً خاصاً بشعرها، لتعرف انها ستكون عروس مميزة في يوم زفافها.

  • العناية أولا: اليوم أصبحنا في عصر التطور وكلنا نتابع الموضة، وكل عروس تحلم في يوم زفافها بأن تكون جميلة ومميزة. لذا نبدأ بالعناية بشعرها قبل اربعة أشهر على الأقل.وأنصحها بالقيام بالتحضيرات اللازمة قبل الزفاف، لتحصل على شعر صحي، لماع وجميل، وألا تترك حالة شعرها سيئة الى يوم العرس.فالعناية بالشعر كما قصه وتغيير لونه يجب أن يتم قبل فترة من الزفاف.
  • اللون قبل الزفاف: إذا كان الشعر متعباً ، نتبع عناية خاصة من خلال استعمال مستحضرات مدروسة ومخصصة لكل نوع شعر والمشكلة التي يعاني منها. وبالطبع اذا أرادت العروس تغيير لون شعرها، فنقوم بذلك قبل وقت من موعد الزفاف للتأكد ما اذا كان اللون يناسبها ويتماشى مع أسلوبها ولون بشرتها، ولتكون في يوم زفافها مميزة بشعر صحي لماع، ومتناسق مع الماكياج، اذ ينبغي التنسيق بين خبير العناية والتجميل ومزين الشعر لأنهما مرتبطان ببعضهما البعض، ويكملان بعضهما.
  • موضوع الزفاف :بالنسبة الى موديلات الشعر، لا بد من اتباع موضوع theme الزفاف وشخصية العروس، وعلى أساسه يبتكر موديل الشعر، ليشبه العروس من جهة وفكرة الحفل من جهة أخرى. اليوم باتت العروس تطلب موديلاً واحداً بنموذجين، وهنا يبرز دور المزين المحترف، اذ قد يكون شينيون بسيط وانما جميل للحفل الديني، وشعر منسدل مشرق عند الحفل الراقص.
  • أهمية الأكسسوارات: باتت الأكسسوارات تلعب دوراً مهماً أيضاً في تسريحة العروس ، حتى تكون العروس مميزة يجب أن نختار لها الأكسسوارات الخاصة، العصرية والمميزة، والتي باتت اليوم متنوعة بموديلاتها وتصميمها تناسب كل التسريحات والأذواق.

Makeup Artist: Pascale Zouein

Hairdresser: Tarek Rizk

Photo: Sabine Holk

Model: Diana Halaby

 

Image gallery

Comments