Post Image STARS

صدمة الجمهور بطلاق وائل وزواج نوال ومرض هيفا


الجمعة 2019/06/07

خاص-snobarabia

يبدو ان فترة الهدوء الفني و الاعلامي التي فرضها الشهر الفضيل قد انكسر مفعولها بخبرين مدوين جاء كلاهما على لسان اعلاميين.

فالخبر الاول اعلنته بوضوح وصراحة و بالصوت الاعلامية ريما نجيم حين صرحت ان وائل كفوري منفصل رسميا عن زوجته وهو رجل مطلق. وقد كلفها بالإعلان عن ذلك رسميا وعلى طريقتها عبر منبرها الاذاعي وذلك لانها صديقة مقربة جدا منه و غالباً ما يتم رصدهما معاً في المناسبات المختلفة.

اما مناسبة هذا الاعلان فهي الرد على منتقدي النجمة نوال الزغبي التي اعلنت في مقابلة لها مع إحدى المجلات العربية انه لو طلبها وائل كفوري للزواج فسوف توافق. وبعد ان قامت الدنيا ولم تقعد على نوال جاءت ريما نجيم لتقول على الهواء ان لاشيء يدعو الى الاستغراب و الىردة الفعل هذه لأن نوال سيدة منفصلة عن زوجها ووائل رجل مطلق. وهكذا تم الاعلان عن طلاق وائل بعد شائعات كثيرة طالته لسنوات طوال و طلقته اكثر من مرة.

لكن الامور لم تقف عند هذا الحد اذ سرعان ما دخلت انجيلا بشارة زوجة وائل كفوري على الخط لتقول لريما النجيم. :الله يعطيك العافية( مع علامة اليدين المصفقتين) " كنت مفكرتك اذكى من هيك".

فاين الحقيقة اذا؟ هل تم الطلاق ام ما زالت الامور عالقة بين الزوحين؟ وحده الوقت سوف يكشف ذلك.

من جهة اخرى انشغلت  مواقع التواصل بخبر نشره ايلي باسيل على صفحته على تويتر اولا ثم على انستاغرام اكد فيه كلام هيفا وهبي عندما بررت غيابها عن الساحة الفنية بخبر توعك صحتها. وقال باسيل ان هيفا تعاني من مشكلة حقيقية في كبدها تتطلب علاجا مكثفا. وطلب من محبيها ان يدعوا لها بالشفاء. و بالفعل بدأ الكثير من المؤثرين و الفنانين ومتابعي هيفا بالدعاء لها بالشفاء و بان يبعد الله عنها كل شر. و بدورنا نتمنى لهيفا وهبي كامل الصحة و ان تتجاوز محنتها بسلام لتعود الى جمهورها ومحبيها.

Comments