Post Image STARS

ما لا تعرفونه عن نجومية ستيفاني صليبا


الإثنين 2019/05/27

خاص- snobarabia

حين تنجح إحدى الجميلات بدور تلفزيوني معين غالباً ما يتم حجزها في أدوار مماثلة ترتكز على جمالها و تؤمن لها استمرارية النجاح . لكن ستيفاني صليبا الشابة الرائعة الجمال التي أطلت بدور بطولي منذ المسلسل الأول لها وكان بعنوان " مثل قمر"استطاعت أن تتخطى كل النقد الذي طال المسلسل و شخصيتها فيه لتحلق سريعاً في فضاء الموهبة و تنتقل الى أدوار مركبة تتطلب جهداً تمثيلياً حقيقياً.

لم تكتف ستيفاني صليبا بأن تكون مثل القمر و ان تسجن نفسها في دور الفتاة الجميلة التي تعيش قصة حب فيعشقها البطل و تعاكسهما الظروف. فقد نوعت في أدوارها بشكل غير مسبوق بالنسبة الى تجربة تمثيلية لم تتخط السنوات الخمس. ففي مسلسل "مثل القمر" رأيناها في الجزء الأول فتاة بريئة فقيرة لا تزال خاماً و بعيدة عن كل تصنع ثم اكتشفناها في الجزء الثاني تتحول الى لايدي غنية قوية تتحكم بمن حولها و تتلاعب بهم .

في مسلسل "كارما" أبدعت ستيفاني في لعب دورين متناقضين هما دور هايا الفتاة الكادحة الفقيرة بمظهرها و تصرفها المتمسكة بالقيم و بمحبة والدتها و دور هند المرأة المشغولة بنفسها و جمالها و أزيائها والمرأة المتعنة بكلامها و مظهرها و تصرفاتها. و قد استطاعت الممثلة الشابة أن تقنعنا بالشخصيتين فبدت ممثلة مختلفة في كل منهما و نجح المسلسل في اجتذاب نسبة متابعة كبيرة.

في المسلسل السوري "محطة وقود" لعبت ستيفاني دور رهف وهي امرأة متزوجة من طبيب تعيش ظروفاً إنسانية تغير مجرى حياتها.

اما في العمل المصري "فوق السحاب" فلعبت دور تاليا و هي فتاة شريرة من المافيا الروسية توقع البطل في كمائن مؤذية و استطاعت رغم ذلك ان تنجح في اكتساب تعاطف المشاهدين معها لأنها برعت في تأدية شخصية الشريرة و قربتها من الناس.

ومؤخراً تلعب ستيفاني دور سمارة في مسلسل " دقيقة صمت" و يعتبر دورأ جديدا وغريباً عليها تخلت فيها عن كل اكسسوارات الجمال من ألبسة و أحذية و ماكياج و شعر اشقر لتطل بصورة فتاة حقيقة طبيعية تحمل آلامها و معاناتها وتعيش واقعنا العربي بكل مآسيه و خيباته دون اية فذلكة في الشكل الخارجي. و قد اثنى النقاد على أداء ستيفاني الذي اعلنت في دورها هذا ولادة ممثلة من طينة  مميزة.

لكن جهودها في تطوير نفسها لا تنفي لعبة الحظ في حياتها المهنية فستيفاني التي انسحبت من مسلسل " أمير الليل" مع النجم رامي عياش رغم أهميته وجدت لنفسها مساحة اكبر في مسلسل " مثل القمر" الذي اعلن بداية انطلاق نجوميتها.كما شكل وقوفها الى جانب العملاق عابد فهد ضربة حظ موفقة لها إذ انها تعلمت الكثير من هذا النجم المخضرم الذي ساعدها في بلورة موهبتها. و أخيراً لا شك ان جمال ستيفاني ووجها الطفولي لعبا دورا كبيرا في الكاريزما التي أحاطت بها وفي محبة الناس لها .

 

وجاء اختلاف الأدوار التمثيلية ليصب في مصلحة نجومية ستيفاني صليبا وشهرتها ويحولها الى نجمة ساطعة سواء على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يفوق عدد متابعيها 750000 متابع وهم على تزابد مستمر، او في المناسبات الاجتماعية و الفنية والمهرجانات التكريمية حيث تشكل كل من إطلالاتها حدثاً جمالياً لافتاً ينتظره الجميع ليمتعوا أعينهم بسحر الوجه و أناقة الطلة.

Image gallery

Comments