Post Image FASHION

الريش، الكشاكش و التول موضة الصيف الراقية


الإثنين 2019/05/20

 خاص- snobarabia

شكل مهرجان كان مناسبة ممتازة للتعرف الى ابرز اتجاهات الموضة الراقية لهذا الموسم إذ تبارت شهيرات العالم في اختيار اجمل الفساتين و أكثرها لفتاً للأنظار. و من خلال متابعة يومية لأحداث المهرجان و إطلالة نجماته تمكنا من رصد عدة اتجاهات بدت لافتة اذ اعتمدتها أكثر من نجمة وهذه ابرزها

الريش:الذي زين الفساتين الطويلة و القصيرة على حد سواء وجاء قوياً يحتل مساحة الثوب او بلمسات خفيفة عند الأطراف. و كانت النجمة مايا دياب قد سبق لها و أطلت بفستان ابيض قصير مزين بالريش في زفاف إحدى صديقاتها مؤخرا.

الكشاكش: شكلت بدورها عنصرا لافتاً قي الفساتين الضخمة و الناعمة . وبرزت في القسم السفلي من الفستان كما في جزئه العلوي في بعض الأحيان . و لا نعني بها الكشاكش الخفيفة البسيطة بل تلك الغنية المتداخلة التي تعطي حركة و حجماً للثوب وبدت معظمها مصنوعة من قماش التول. و اعتبرت الممثلة الهندية ديبيكا بادوكوني ملكة الكشاكش في مهرجان كان.

التول: قماش التول برز بقوة هذه السنة على اجساد الجميلات و كان شفافاً حينا او من خلال الكشاكش حيناً آخر. وقداعتمدته العارضتان الشهيرتان كيندال جينير و بيلا حديد في إطلالتهما .

فساتين الأميرات الضخمة: بعد غياب لسنوات لهذا النوع من الفساتين الضخمة عادت الى الظهور بقوة هذا العام في المهرجان حيث بدا القسم السفلي من الفساتين مزموما و كبير الحجم مع جوبون تحته بالطبع فيما القسم العلوي بقي ناعما و ملاصقاً للجسم.وقد اعتمدته النجمات السيويات بشكل خاص وكذلك اختارت النجمة بينيلوبي كروز فستاناً ضخماً معرقا بالورود.

الفستان القصير مع ذيل طويل: في أكثر من موديل بدا أن المصممين قد اعتمدوا التفاوت في طول الفستان حيث بدت معظم التصاميم قصيرة من الأمام تصل الى ما فوق الركبة بقليل مع ذيل طويل من الخلف .

 

Image gallery

Comments