Post Image STARS

اكتشفوا بالصور اطلالة النجمات في افتتاح مهرجان كان 2019


الأربعاء 2019/05/15

خاص-snobarabia

بعد  الانتكاسة العابرة التي اصابت مهرجان كان الشهير في العام الماضي نتيجة حملة  #MeToo  ومقاطعة عدد من النساء فاعليات المهرجان، ها هو مهرجان Cannes 2019 يعود في نسخته 72الى تألقه المعهود و يلبس لباس الغلامور و الأناقة و العظمة. وشكل افتتاح المهرجان مساء الثلاء 14 أيار\مايو حدثاً عالمياً مميزاً نقلته وسائل إعلام عالمية كثيرة كما تم نقله مباشرة الى أكثر من 600 صالة سينما في فرنسا.  تعرفوا معنا الى ابرز ما تميز به حفل الافتتاح و اكتشفوا كيف أطل النجوم على السجادة الحمراء الشهيرة.

 

في نسخته ال72 عاد مهرجان كان الى ألقه المعهود وتوالى مرور النجوم أمام عدسات المصورين في جلسة ال photo call  الشهيرة. لجنة التحكيم هذا العام كانت برئاسة المخرج المكسيكي ألكسندرو غونزاليس ايناريتو أما المهرجان فبرئاسة بيار ليسكور. قدم حفل الافتتاح الممثل ادوار بايير وتلاه الممثلان خافيير بارديم و شارلوت غينسبورغ في تقديم باقي الحفل. كما قدمت المغنية انجيل تكريما غنائيا للسينمائية الراحلة انياس فاردا.

فيلم الافتتاح كان  The Dead Don’t Die للمخرج جيم جارموش من بطولة بيل موراي و تيلدا سانسون و سيلينا غوميزالتي بدت نجمة الافتتاح بكل تاكيد.

من ابرز النجوم الذين حضروا الحفل اضافة الى فريق عمل فيلم The Dead Don’t Die الذين كانوا الأبرز على السجادة الحمراء، بينيلوبي كروز ، ايفا لونغوريا ، الكسندرا امبروسيو، نتالي باي، جوليان مور، ايزابيل غولار، فيرجيني لودويان، غونغ لي و المخرجة اللبنانية نادين لبكي.

وكالعادة تراوحت إطلالات النجمات بين البساطة التي تتميز بها الأناقة الفرنسية و الإثارة التي تعتمدها بعض الجميلات للفت الأنظار. و لكن الغلامور هو السائد في الإطلالات و قد تجلى من خلال المجوهرات الرائعة التي ارتدتها النجمات.

Image gallery

Comments