Post Image STARS

إطلالة النجمات في رمضان تشعل الحروب بين المتابعين و المنتقدين


الثلاثاء 2019/05/14

 

 

 

 خاص- snobarabia

 

مع انطلاقة الموسم الرمضاني على الشاشات بدأت أصداء الأعمال الرمضانية تتردد بين المشاهدين و تشتعل تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي . و في حين ان النقد الفني يبدو شبه غائب إلا أن ملاحظات كثيرة حول إطلالة الممثلات و إدائهن انتشرت مؤخراً  و أشعلت حروبا بين متابعي النجوم و منتقديهم. فما كانت أبرز الملاحظات بإيجابياتها و سلبياتها؟

سيرين عبد النور و أحمر الشفاه  الأحمر

منذ اول إطلالة لها في الهيبة اثارت سيرين عبد النور الكثير من الانتقادات باعتمادها لون الأحمر القوي في كل المشاهد حتى داخل البيت او أثناء التسوق. وقد ردت على الانتقادات قائلة ان الأحمر هو توقيع المرأة القوية التي تريد اثبات نفسها . و لكن الإجابة لم تقنع المشاهدين الذين رأوا منها مبالغة في اعتماد الأحمر الذي طغى على أدائها.

داليدا خليل و الطلة المثالية رغم الخطف

رغم اختطافها يوم عرسها و بقائها محتجزة في غرفة إلا أن داليدا خليل لم تفقد شيئاً من إشراقة طلتها المثالية و بقيت حتى بعد فترة من اختطافها تطل بكامل ماكياجها و بتسريحة مثالية كانها خارجة لتوها من عند المزين. و قد أثار هذا الأمر استغراب المشاهدين لكن داليدا رأت في انتقاداتهم مؤامرة و أن المنتقدين هم من أعداء النجاح إذ ليس مطلوباص منها ان تشوه نفسها من أجل الدور. فكانت إجابتها غير مقنعة عند الكثيرين.

شكران مرتجى و جواب يشعل حرباً

اثناء استضافتها في برنامج زميلها باسم ياخور حاولت شكران مرتجى التهرب من إجابة عن سؤال محرج طرحها عليه حول  من هي الممثلة الأفضل أداء بين ماغي بو غصن و امل عرفة. لكن هذا التهرب اثار استياء أمل عرفة جداً فذكرت شكران بتاريخها الفني و قالت أنه كان بإمكانها ببساطة أن تجيب وفق قناعاتها و لا تتهرب من السؤال غرضاء لماغي بو غصن و زوجها المنتج جمال سنان. و هكذا عاد الخلاف ليستعر بين شكران و امل عرفة من جديد.  

تحول كاريس بشار بين سلاسل ذهب و مسافة أمان

كاريس بشار التي تلعب دورين متناقضين في عمليين رمضانيين استطاعت ان تعطي كل دور حقه ببراعة و حرفية عالية. وقد تطلبت منها شخصية دهب في المسلسل الشامي الأجواء " سلاسل ذهب" ان تمشي بدلع مبالغ فيه و تقفز قفزة قوية ما أدى الى تفاعل رواد مواقع التواصل معها بشكل كبير. في حين ان شخصيتها في مسلسل "مسافة أمان" فرضت عليها حضورا هادئاَ حزيناً ومظهراً متزنا وحركة بطيئة.

ماغي ابو غصن و ألبستها الزهيدة

كما عودتنا في معظم أدوارها  مؤخراً أطلت ماغي بوغصن في مسلسل بروفا بشخصية الفتاة البريئة الساذجة التي تقوم بحركات طفولية مبالغ فيها. وقد اثار الأمر بعض الانتقادات رغم المحبة الكبيرة التي يكنها الجمهور لماغي . كذلك اثارت ازياؤها البخسة الثمن التساؤل عند المتابعين وقد ردت ماغي ان الأمر مقصود لأنها تلعب شخصية فتاة فقيرة تتحسن أحوالها عندما تبدأ بالعمل و لذلك سعت الى إضافة الأكسسوارات الطريفة الى ملابسها .

جيني اسبر و هبة نور والطلة المبالغ فيها

في مسلسل حرملك يجتمع عدد من نجمات التمثيل من سوريا و مصر و الأردن و لبنان ومن بينهن جيني اسبر و هبة نور وليليا الأطرش اللواتي بدون كالدمى بماكياج قوي جداً و طلة لا شائبة تذكر فيها. و قد اثار الأمر رواد مواقع التواصل الذي وجدوا في عمليات التجميل التي خضعت لها معظم الممثلات عائقاً أمام المصداقية في الأداء لا سيما بالنسبة الى الأدوار التاريخية.

ستيفاني صليبا دون ماكياج

في مسلسل "دقيقة صمت" أطلت ستيفاني صليبا بدور لافت تلعب فيه شخصية سمارة البنت التي تحارب للحصول على الأمان و الاستقرار في زمن صعب مليء بالمآسي. و قد تخلت فيه عن كل مظاهر الجمال التي تميزت بها فأطلت بلا ماكياج تقريباً و بشعر قصير متماوج كأنه غير مسرح. و قد اثار مظهرها الكثير من النقد الإيجابي من قبل المتابعين الذين رأوا فيه خروجاً عن الصورة النمطية لنجمة الأدوار الأولى. وقد نشرت ستيفاني صورة جديدة لها على انستاغرام تبدو فيها بكامل جمالها تقول فيها انها اشتقات للماكياج.

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments