Post Image DECOR

شركة "Manasseh" تكشف عن الابتكارات الجديدة "بالون أنيملز"2019 من Jeff Koons


الأربعاء 2019/05/15

 

 

خاص - snobarabia

كشفت "مناسيه"بالتعاون مع دار "برناردو" عن أحدث ابتكارات  2019للفنان جافّ كونز التي يمكنكم منذ الآن حجزها في محلّات "مناسيه" في الأشرفية ووسط المدينة والكسليك.

ولد جافّ كونز في العام 1955 في يورك في بنسيلفانيا، وهو أحد الفنانين الأحياء الأكثر تقديراً في عصرنا. لقد بنى شراكة مع دار "برناردو" لابتكار أعمال متطورة يتمّ عرضها في أنحاء العالم وتندرج في مجموعات عديدة عامّة وخاصّىة. تتضمن مجموعة "برناردو" من جافّ كونز الأعمال التالية :

  • "بالون سوان: كرة قابلة للنفخ صفراء اللون على شكل بجعة مصنوعة من الخزف. ويتميّز شكل البجعة بأهمية خاصة للفنان، فهو أحد أول الأشكال التي صمّمها كونز بمادة السيراميك عندما كان يبلغ التاسعة من العمر : وقد بذل الفنان كل جهده ليجد الزاوية المثالية للعنق. فأمضى أكثر من سنة ونصف ليمنح عنق "بالون سوان" شكله الرشيق.
  • "بالون مانكي" : إن هذه المجموعة المحدودة تحوّل الخزف إلى كرة بسيطة قابلة للنفخ على شكل قرد. وقد تطلّب تصميم العمل الأساسي "بالون مانكي" سبع سنوات، من 2006 إلى 2013، وهو يبلغ 3,80 متراً من الطول ويزن ما يقارب 5 طن.
  • "بالون رابيت" : إن هذا العمل من وحي كرة قابلة للنفخ على شكل أرنب، وهو عبارة عن مجموعة محدودة من الجزف المتميّزة بانعكاس كبير. وإن العمل المنحوت الأصلي، "بالون رابيت" ، 2005-2010، يزن 3 طن ويبلغ أكثر من 4 أمتار من الطول من النحاس غير القابل للأكسدة المصقول والعاكس الذي تمّ طلاؤه بطبقة شفّافة.

 

Image gallery

Comments