Post Image STARS

تعرفوا الى أغرب فساتين حفل Met Gala 2019


الثلاثاء 2019/05/07

خاص- snobarabia

 في الاثنين الأول من شهر مايو من كل عام يكون مشاهير  العالم على موعد مع الحدث الأبرز و الحفل الأكثر فخامة و غرابة في عالم الموضة وهو Met Gala. و يزداد الحدث فخامة و تميزاً من عام الى عام و يتبارى المشاهير في اختيار أغرب الأزياء و اكثرها صخباً و غرابة و مبالغة ليكونوا ملوك السجادة الحمراء او الزهرية كما يقال لها و تتصدر صورهم المراتب الأولى في الإعلام ووسائل التواصل. فماذا حمل حفل Met Gala لهذا العام و اي عنوان حمل؟

 Met Gala الحفل الأشهر في العالم يقام الإثنين الأول من شهر ايار مايو من كل عام في متحف متربوبوليتان للفنون في مدينة نيويورك احتفاء بالموضة من تنظيم مجلة  Vogue الأميريكية الشهيرة و يتخذ في كل عام موضوعاً لأزيائه على علاقة وثيقة بالمعرض الفني الذي يقدمه المتحف. والعنوان الكبير لحفل هذا العام كان:” Camp: notes of Fashion”  اما ماذا تعني الكلمة فهي مأخوذة من عمل أدبي لسوزان سونتاغ تصف فيه ال CAMP بانه حب التصنع و المبالغة و الغرابة و الرغبة بالابتعاد عن الأشياء الطبيعية للغوص في عالم الفانتازيا و الأبهة . ويبدو ان هذا الخيار الذي اعتمده منظمو الحفل و على راسهم انّا ونتور لاقى كل القبول من المشاهير الذي تبنوا فكرة المبالغة و ساروا بها الى ابعد الحدود. من هنا حفلت السجادة الزهرية هذا العام بإطلالات غريبة تميزت بالتأنق و المبالغة و البعد عن البساطة و النعومة و لامست حد الأزياء المسرحية في بعض الأحيان او حتى أزياء السيرك.

وفي حين شهد حفل Met Gala في نسخاته السابقة بعض اللإطلالات الغريبة التي تجرأ عليها نجوم يحبون تخطي الحدود و كسر الصور المعهودة و بقي عددهم محدودا في مختلف السنين الماضية ، يبدو ان موضوع الحفل هذا العام كان مناسبا ليخرج معظم المشاهير عن طورهم و يلعبوا لعبة الموضة الغريبة ليسيروا بها نحو درجاتها القصوى.  وقد اعتاد ت ريهانا لسنوات عدة ان تكون ملكة الحفل بخياراتها المذهلة و فساتينها الخيالية و لكن يبدو أنها تركت العرش هذا العام للمغنية كاردي بي التي أذهلت الحضور بفستان خمري مع ذيل لا ينتهي بدا كأنه منجد. كما ظهر العديد من المشاهير الرجال بملابس غريبة مستوحاة من موضوع ال  CAMP.

وكما تبارى النجوم في بينهم في اختيار الأغرب، هكذا تبارى المصممون ايضا في التقيد بموضوع الحفل و ابتكار تصاميم شديدة الغرابة تحافظ في الوقت ذاته على روح الهوت كوتور و لمسة المصمم.حتى أن عددا منهم كان حاضرا في الحفل مثل دوناتيلا فيرساتشي و تومي هيلفيغير و غيرهم.

أحداث ضاحكة في Met Gala 2019

احييت الحفل المغنية الأميركية المخضرمة  Cher  التي قدمت أداء رائعاً. لكن لم يكن كل شيء رائعاً في الحفل فقد تخلله بعض الأحداث الطريفة و منها سقوط لايد غاغا بفستانها الهائل الحجم على الأرض و اضطرار أربعة اشخاص لرفعها.وكانت غاغا قد بدلت ثلاثة فساتين قبل دخولها الحفل. اما الأختان كايلي و كندر جينير فرغم جمالهما قد شبههما البعض بشقيقتي سندريلا اللئيمتان و ارتدت احدى النجمات ثريا من الشموع حول خصرها فيما ارتدت اخرى إطارا للصور حول وجهها.

Image gallery

Comments