Post Image BEAUTY

Super Aqua-Serum من Guerlain قدرة المياه على الترطيب


Fri 2019/05/06

خاص – snobarabia

 

يأخذ مركز أبحاث "جيرلان" الترطيب إلى بُعدٍ جديد: الترطيب الخلوي الذاتي. اكتشف الباحثون أنّ بروتيناً باسم NFAT5 يساعد على مكافحة ظاهرة الجفاف من خلال تعزيز مقاومة الخلايا للتوتّر المائي ومن خلال تسهيل دخول المياه إلى الخلايا.

 

قدرة الترطيب المعزّز لامتلاء البشرة

يقدم السيروم الجديد ترطيباً كثيفاً يدوم 30 ساعة بفضل تقنيّة Aquacomplex Advanced1 Technology، بحيث تقوم هذه التركيبة بمنح البشرة القدرة على إعادة ترطيب نفسها بكثافة ومكافحة خطر الجفاف. ونتيجةً لذلك، تبدو التجاعيد والخطوط الرفيعة ممتلئة وناعمة. وتبدو نضارة وامتلاء وشباب البشرة سليمة.

1 تقنيّة Aquacomplex Advanced Technology. 2 إنّ المكونات خاضعة لتجارب مخبرية. 3 اختبار آلي على 10 متطوعات في فرنسا. 4 تقييم ذاتي من خلال علامات وضعتها 31 امرأة في فرنسا – فوراً وبعد 4 أسابيع من الاستعمال. 5 اختبار مخبري أجراه أخصائي في طبّ البشرة لدى 31 امرأة في فرنسا – فوراً وبعد 4 أسابيع من الاستعمال.

 

ومن جيرلان:

 

SUPER AQUA-LOTION: مياه للعناية بالبشرة معززة للتألّق والترطيب

يتواجد هذا اللوسيون المنعش والمخملي بين مستحضر إزالة الماكياج والسيروم، ويتمتّع بإرهاف حسيّ يسمح بتحضير البشرة لروتين العناية بها. يعزّز التألّق ويحسّن بنية البشرة بشكلٍ مثالي. تقوم تقنيّة Aquacomplex Advanced Technology بإطلاق مرحلة تفعيل أولى من تدفّق المياه في قلب البشرة لتحفيز الترطيب الذاتي الفوري والحدّ من الجفاف. فتصبح البشرة نقيّة ونضرة وجاهزة لاستفادة من منافع مستحضرات العناية الأخرى بالبشرة. يتمّ تطبيق هذا اللوسيون على الوجه والعنق.

SUPER AQUA-GEL: مرطّب معزّز لجمال البشرة

يشكّل هذا المستحضر ابتكاراً فعليّاً، ويحقّق انطلاقته مع المجموعة. تخلق التركيبة التي تتألّف من بلسم في المياه إحساساً رائعاً فتمنح الإشراق واللمسة النهائيّة الخالية من اللمعيّة. عند التدليك، تتحوّل هذه القطرات الميكرويّة غير المحسوسة التي يحتويها الجل البلّوري إلى مياه منعشة ومرطبة على البشرة بفضل خبرة تقنيّة ابتكاريّة.

 

Comments