Post Image cars

إطلاق نادي Mustang الرسمي في لبنان


Thu 2019/05/02

خاص - snobarabia

 

 أطلقت شركة أ.ن.بو خاطر نادي فورد موستانج الرسمي في لبنان في صالة عرض فورد المستقبليّة على طريق جل الديب البحرية.  فقد اجتاحت أكثر من 120 سيارة فورد موستانج الطريق من ضبية إلى مكان الحدث ، مؤديّة عرض فريد من نوعه.

 

الحدث كان بحضور حشد كبير من مالكي سيارات الموستانج، اعلاميين ومحبي هذه الأيقونة ، حيث تم الاحتفال بعيد الموستانج ال 55 من خلال عرض رائع أخذ الحضور في رحلة عبر الزمن استُعرض فيها مجموعة واسعة من سيارات موستانج الكلاسيكية والحديثة. استغل المدعوون وجود اكبر عدد من سيارات الموستانج في مكان واحد وصوتوا لأفضلها.

 

بدعم من أ.ن.بو خاطر، أعلن رئيس النادي نبيل مصطفى عن  قوانين الانتساب للنادي، ورزنامة الفعاليات، والخطط المستقبلية بنظرة مختلفة لجعل النادي من الأروع على مستوى المنطقة والعالم بعد الترحيب الحار من أنطوني بو خاطر المدير التنفيذي لـشركة أ.ن.بوخاطر الذي أكد دعمه القوي للنادي الرسمي من حيث خدمة ما بعد البيع ، معزّزا بحضور وخطاب المدير الإقليمي لشركة فورد الشرق الأوسط بلال جابك.

 

وضمن أجواء فريدة من نوعها ،  أقيم الكثير من المفاجآت ،الرقصات ، الموسيقى ، وهدير مئات من  سيارات الموستانج ، أثبت مالكو سيارات الموستانج قدرتهم على خلق امثولة تكون قدوة لنوادي السيارات في لبنان.

 

جميع مالكي موستانج مدعوون اولا للاتنساب والمشاركة بجميع الفعاليات مع الابقاء على الانديتهم الحالية ومتابعة اخبار النادي على حساباته الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي Instagram و Facebook الخاصة بنادي Official Mustang Club Lebanon.

 

سنة بعد سنة ،  تؤمّن شركة أ.ن.بو خاطر تجارب و أحداث فريدة من نوعها لعملائها. نظرًا لكونها الوكيل الحصري لفورد في لبنان ، فمن المؤكد أن العلامة التجارية مصممة لتحقيق  ما توعده و هو الذهاب "إلى أبعد مدى".

 

 

 

Image gallery

Comments