Post Image BEAUTY

أحمر الشفاه Rouge G de Guerlain IT-COLOUR لمسة نهائيّة جديدة خالية من اللمعيّة


Thu 2019/04/29

خاص - snobarabia

قومي بتأكيد أسلوبكِ مع خيارات التخصيص الجديدة من Rouge G de Guerlain: إثنتا عشر لون أحمر شفاه شبه خالي من اللمعيّة من IT-COLOUR وثماني علب/ أكسسوارات لتعزيز أسلوبك الجمالي بالفعل.

يكمن وراء الإبتكار الجديد رجلٌ يحب المرأة: أوليفييه إيشودوميزون، المدير الإبداعي لدى دار "جيرلان". شعاره هو: "إنّ كلّ امرأة فريدة من نوعها ويكون لونها المفضّل خاصّ بها وحدها."

 قام هذا الفنّان المبدع في مجال الألوان مع أخذ هذ النساء بعين الاعتبار بتركيب إثنتَي درجة لون لم يسبق لها مثيل، بما في ذلك الأحمر Rouge Intense والزهري Nude Rosé والعقيقي Rouille، والبنيّ Chocolat والمرجاني Corail،. لإبراز أسلوبهنّ وتزيين كافة الشفاه. لون كثيف ومتألّق وشبه خالي من اللمعيّة...

 

اختاري درجة لونكِ بالإضافة إلى العلبة الخاصّة بكِ.

 

يتمّ تزيين العلب الثمانية الجديدة بمرآة مزدوجة من تصميم صانع المجوهرات الباريسي لورنز باومر بتأثير جلديّ حيويّ أحاديّ اللون خلال الموسم الحالي. أزرق، زمردي، خردلي، أحمر، أبيض... تقوم هذه الألوان القويّة بتحويل أحمر شفاه Rouge G إلى أغراض راقية. علبة، لون، امرأة، وقبل كلّ شيء أسلوب حديث لا لبس فيه: وعند تخصيصها، تصبح علبة المجوهرات هذه أكسسواراً عصريّاً بحدّ ذاتها.

 

 

لونكِ الخاصّ، أسلوبكِ الخاصّ

 

تشكّل العلب الثمانية المميّزة من " Rouge G de Guerlain ممتلكات موضة مشبّعة بحسّ فعلي من الثقة بالنفس.

Simply White باللون الأبيض لإطلالة بسيطة

Rosy Nude الزهري لبشرة طبيعية

Impérial Rouge الأحمر المغري

Urban Emerald الأخضر هو الأسود الجديد

Power Chic إطلالة طبيعية أنيقة

Nomad Queen للمرأة الباحثة عن الموضة في كل مكان

Rock’N Navy للسيدة الواثقة من نفسها

Hype Purple الأرجواني للمرأة الحيوية

 

 

Image gallery

Comments