Post Image Mobile

HUAWEI P30 سلسلة الهواتف الذكية للسيدة العصرية


Fri 2019/04/12

خاص - snobarabia

باتت السيدة في أيامنا هذه تبحث عن كل التقنيات المتطورة والعصريةـ، المميزة والفريدة في الوقت نفسه. ولأننا في عصر التكنولوجيا والسرعة، لا بد من أن تبحث عن الهاتف العصري والعملي الذي تصطحبه معها في كل مناسباتها وتنقلاتها. الهاتف الذي يتضمن كل الأساليب العملية والسريعة والفعالة. والذي يكون حافظ الأسرار والذكريات. ولأن الصورة صارت من المستلزمات الأساسية في أيامنا هذه خاصة، فلا بد من أن نبحث عن الهاتف الذي صمم ليفي بهذا الغرض من خلال تأمين الصورة الواضحة. ولأن هواوي تسعى دائماً لتأمين الأفضل في كل هواتفها، فقد أطلقت هواوي سلسلة هواتف HUAWEI P30 الذكية التي تم تصميمها لتلبي احتاجات العصر. معها ، تدعوك هواتف HUAWEI P30 إلى رحلة مشوقة في ظلال مزاياها وقدراتها، بدءاً من تصميمها الرائع الذي يجسد ثمرة سعي هواوي المتواصل لإضفاء الجماليات الفنية على منتجاتها، إلى تمتعها بقدرات التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

 

HUAWEI P30 Pro  , HUAWEI P30 جهازان بمواصفات عالية الدقة

 

صممت هواوي الهواتف الذكية HUAWEI P30 لتتقدم نحو آفاق جديدة من الابتكار، وتغير قواعد التصوير التي يتوقعها المستخدمون من الهواتف الذكية سواء كان على صعيد تصوير الصور الثابتة أو الفيديو، وتعتمد هواوي في تحقيق ذلك على ركيزتين أساسيتين نظام الكاميرا الرباعية المتقدمة في لايكا من جهة، ودعم وظائف الكاميرا بالذكاء الاصطناعي من جهة أخرى. فهذه الكاميرا الرباعية تتمتع بمزايا تقنية متقدمة لم نشهدها من قبل على مستوى الهواتف الذكية لتمكن عشاق التصوير من التقاط صور بديعة ما كانوا يظنون أنهم قادرون على التقاطها بهاتف ذكي.

يفتتح الجهازان HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro  فصلاً جديداً في تاريخ التصوير، فلم يحدث سابقاً

أن جمع جهاز واحد بين التصوير الممتاز في الإضاءة الضعيفة وإمكانية التقريب والعدسات بزاوية التصوير العريضة والقدرة على قياس العمق وتسجيل الفيديو بجودة محترفة، إلى أن جاءت فحققت ذلك كله. سلسلة هواتف HUAWEI P30   مع نظام الكاميرا المتكامل في هواتف هواوي الذكية المعقد جداً من الناحية التقنية، وربما يكون الأعقد على الإطلاق حتى اليوم، إلا أن النتائج التي يحصل عليها المستخدم منه مذهلة جدًا. وهو يتألف من عدسات لايكا وعدد من الحساسات المتقدمة .

 

تصميم رائع مفعم بالجمال والأناقة

 

بتقديم أحدث التقنيات في عالم الهواتف HUAWEI P30 Pro و HUAWEI P30 لا يكتفي الهاتفان

الذكيان، بل يقدمان أيضاً جماليات مكانية وزمانية من أرقى التصميمات الصناعية المستلهمة من الطبيعة وبظلال مستوحاة من المواقع الأكثر حيوية لكوكبنا. ففد اختارت شركة هواوي مجموعة من الألوان العميقة والتدرجات اللونية لمسطحات بحيرات الملح لتكسو بها الهاتفين. ولهذا فهما يتوفران باللون الأسود وثلاثة ألوان ذات تدرجات لونية: شروق الشمس العنبري، والكريستالي اللامع، وأزرق الفجر.

 

شاشة مترفة

يعتمد الجهازان HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Proعلى شاشة من نوع أوليد 19.5:9 بمقاس 6.1 للأول و 6.47 للثاني وهما منخفضتا استهلاك الطاقة وتمتازان بتباين +FHD عالٍ وتدعمان الإظهار عالي الوضوح ،DCI-P والألوان 3 HDR 2340 ( وتقنية x1080(فتبدوان آسرتان للعين وتظهران الألوان بحيوية

مذهلة. ويضاف إلى ذلك أن شاشة أوليد في ،  HUAWEI P30 Pro فتقدم تجربة استخدام خالية من إطار الشاشة.

 

من مزايا الهواتف الذكية

 

 

– نظام كاميرا رباعي من لايكا بدقة 40 ميجابكسل لالتقاط أفضل الصور

يقدم الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro أربع كاميرات على جانبه الخلفي ليغير مرة أخرى اتجاه التصوير الثابت والمتحرك بالهواتف الذكية. يتألف نظام الكاميرات الأربعة من لايكا، من:

1-  كاميرا رئيسة قوية بدقة 40 ميجابكسل مزودة بحساس التصوير سوبر سبكتروم الذي طورته هواوي ليلتقط كمية إضاءة أكبر، فتظهر الصور الثابتة والفيديو بوضوح عال وإضاءة ممتازة حتى في حالات التصوير في الإضاءة الضعيفة أو الليلية.

2- كاميرا بدقة 20 ميجابكسل ذات زاوية تصوير عريضة لالتقاط صور واسعة النطاق أفقياً وعمودياً.

3- كاميرا مقربة للصور البعيدة بدقة 8 ميجابكسل مزودة بتقريب سوبر زوم من هواوي لالتقاط صور الأشياء البعيدة بدقة فائقة

4- كاميرا تايم أوف فلايت (تي أو إف) التي تعمل بأشعة الليزر غير المرئي لقياس عمق الأشياء في الصورة وتوليد خلفيات ضبابية مع صور حادة لموضوع الصورة في المقدمة. أما على الجانب الأمامي.

 

تقريب البعيد مع ميزة سوبر زوم من هواوي

يتمتع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro بجسم نحيف وأنيق جداً، إلا أن هذا لم يمنع هواوي من تزويد نظام كاميرته بتقنية رائعة لتقريب المشاهد، أطلقت عليها اسم: سوبر زوم. إذ يقدم تقريباً بصرياً يصل إلى 5 مرات وتقريب هجين يصل إلى 10 أضعاف وتقريب رقمي يصل إلى 50 مرة، ما يمكنه من التقاط صور واضحة ونقية للأشياء البعيدة جداً.

– تصوير الفيديو بمنظورين مع دوال فيو من هواوي

من خلال هذه الميزة ستتمكن من استخدام كاميرتين من كاميرات HUAWEI P30 Pro الخلفية لتسجيل مقطعي فيديو مختلفين للمشهد ذاته وفي الوقت ذاته، فتتمكن من التقاط اللحظات من زاويتين مختلفتين لتكون النتيجة مستوى جديد من الإبداع. تخيل مثلاً أن تسجل فيديو لمفاجئة سعيدة تقدمها لأحد أفراد أسرتك فتركز على التعابير على وجوههم بكاميرا وتظهر ما يحدث حولهم بكاميرا ثانية، فتحصل على فيديوهات أكثر غنًا بالأحداث والتفاصيل المتنوعة.

 

- استخدام أطول وقت ضائع أقل ببطارية قوية وشحن سريع عبر سوبر تشارج من هواوي

تعلم هواوي ما يحلم به المستخدمون كثيرو التنقل: إنها بطارية لا تكاد تنفد! ولهذا صممت بطارية الجهازHUAWEI P30 Pro وشاحنه لتمكينك من ذلك تماماً فهما يفسحان لك وقتاً أطول لتستخدم جهازك ويستهلكان أقل وقت في شحنه. تبلغ قدرة بطارية الجهاز 4200 مللي أمبير ساعي ما يعني أنها تكفيك لأكثر من يوم كامل من الاستخدام المكثف دون أن تضطر إلى التفكير بإمكانية نفاد طاقتها.

 

- صور أوضح وأكثر مع وضع التصوير الليلي سوبر نايت

كانت إمكانيات التصوير في الليل محدودة دائماً في الهواتف الذكية بسبب ضعف تقنيات مصراع الكاميرا التي لا تتيح التقاط كمية كافية من الضوء فتكون النتيجة إما صوراً حبيبية الألوان غير واضحة، أو داكنة أكثر من اللازم أو ضبابية أو مهتزة أو كل ذلك معاً. ولهذا قررت هواوي التركيز على حل هذه المشكلة فطورت وضع التصوير الليلي سوبر نايت، وهي تقنية رائدة تتيح لك التقاط صور أكثر وضوحًا وإشراقًا والتخلص من الضبابية الناتجة عن اهتزاز اليد لتكون النتيجة صورًا واضحة ونقية وحادة التفاصيل، مثلاً، ستستفيد مع وضع سوبر نايت في HUAWEI P30 Pro لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو خلال الحفلات الموسيقية الداخلية أو الخارجية تحت أضواء المدينة أو السماء المرصعة بالنجوم وضوء القمر دون أن تفقد التفاصيل الرائعة والذكريات المميزة.

 

خصائص سلسلة هواتف HUAWEI P30 الذكية

 

 

 HUAWEI P30 Pro

                            

 

 

الألوان: كريستالي لماع، شروق الشمس العنبري، أزرق الفجر، أسود

الشاشة: شاشة أوليد منحنية ذات ثلمة قطرة الندى بمقاس 6.47 بوصة ودقة FHD+ (2340x1080)*

مقاومة: للماء والغبار IP68&

المعالج: كيرين 980 رباعي النوى

معالج: الرسوميات مالي-جي76

نظام التشغيل: EMUI 9.1 (أندرويد 9)

ذاكرة رام: واسعة التخزين 8 جيجابايت رام+256 جيجابايت روم

الحساسات: حساس الضوء المحيط -حساس بصمة الشاشة

الكاميرا الأمامية: 32 ميجابكسل، f/2.0

 

الخلفية:

كاميرا لايكا رباعية

40 ميجابكسل (عريضة زاوية التصوير، f/1.6، مثبت بصري)

20 ميجابكسل (عريضة زاوية التصوير جداً، f/2.2)

8 ميجابكسل (تصوير بعيد، f/3.4، مثبت بصري)

كاميرا هواوي تايم أوف فلايت

AF (PDAF/CDAF)

مثبت صورة رقمي من هواوي

البطارية: 4200 أمبير ساعي (نموذجية)

شاحن هواوي: سوبر تشارج (40 واط)

شاحن لاسلكي: سريع من هواوي (15 واط)@

 

HUAWEI P30

 

 

الألوان: كريستالي لماع، شروق الشمس العنبري، أزرق الفجر، أسود

الشاشة: شاشة أوليد منحنية ذات ثلمة قطرة الندى بمقاس 6.1 بوصة ودقة FHD+ (2340x1080)*

مقاومة: للماء والغبار IP53^

المعالج: كيرين 980 رباعي النوى

معالج: الرسوميات مالي-جي76

نظام التشغيل: EMUI 9.1 (أندرويد 9)

ذاكرة رام: واسعة التخزين 8 جيجابايت رام+128 جيجابايت روم

الحساسات: حساس الضوء المحيط -حساس بصمة الشاشة

الكالميرا الأمامية: 32 ميجابكسل، f/2.0

الخلفية:

كاميرا لايكا ثلاثية

40 ميجابكسل (عريضة زاوية التصوير، f/1.8، مثبت بصري)

16 ميجابكسل (عريضة زاوية التصوير جداً، f/2.2)

8 ميجابكسل (تصوير بعيد، f/2.4، مثبت بصري)

AF (Laser AF/PDAF/CDAF)

مثبت صورة رقمي من هواوي

البطارية: 3650 أمبير ساعي (نموذجية)

شاحن: هواوي سوبر تشارج 22.5 واط

 

 

 

Image gallery

Comments