Post Image Psycho

كيف تبعد الملل عن علاقتكما؟


Tue 2019/04/12

خاص - snobarabia

تتعرض العلاقة العاطفية مع الحبيب او الشريك لمشاكل كثيرة في معظم الأحيان، ويعود السبب لسوء تفاهم بين الإثنين، يمكن أن يكون ناتجاً عن فقدان بعض الأساليب او الإشارات الأساسية بينهما. فالعلاقة العاطفية الناجحة يجب أن تكون مبنية على أسس صحيحة، مع إدخال لغة الحب والرومنسية بين الحين والآخر. فعندما تخف هذه الإشارات قد يشعر أحدهما أن الثاني لم يعد يكن له المشاعر السابقة.

ثمة طرق كثيرة يمكنك أن تعبر بها عن مدى حبك للشريك، وتأتي بنتيجة إيجابية بينكما. فكلما حاولت إحياء هذا الحب كلما وجدت التحسن والتغيير الإيجابي من خلالها، وأبعدت الملل عن حياتكما. والأمر بسيط جداً، يكفي أن تتبع بعض هذه النصائح لتكون راضياً عن العلاقة.

 

  • غازله

انها من الأساليب الأساسية في العلاقة العاطفية، فهي تقرب الحبيبين او الشريكين من بعضهما البعض، وتجعلهما يتقربان من بعضهما بطريقة أفضل عاطفياً وجسدياً.

 

  • استمع إليه

حاول أن تستمع اليه حتى لو لم تكن راضياً تماماً عما يقوله، يمكنك أن تتناقش معه حول أمور مشتركة تحبانها. لا تكن جازماً في حكمك ولا تسخر من كلامه.

- اختبرا أموراً جديدة

الشريكان اللذان يقومان بأشياء لم يسبق لهم القيام بها من قبل يتقربان أكثر من بعضهما. ويدخلان في بتجارب جديدة ، فينطلق بينهما  هرمونوكستوسين أو ما يسمى "هرمون الدلال". فهذه الأمور تمد العلاقة بالطاقة وتطرد الروتين والملل.

- قدم له الهدايا المعبرة

يكفي في أحيان كثيرة أن نقدم للحبيب هدية بسيطة غير مكلفة لكن ذات قيمة معنوية مهمة، خاصة اذا كنا نعلم ما الذي يحبه.

- ناقشا علاقتكما بصراحة

لا شيء أفضل من الصراحة بين الشريكين، فأحياناً نخجل بمصراحة الآخر عن حقيقة مشاعرنا او ما نتوقعه منه، حتى ولو لم تكن العلاقة جديدة. فالعلاقة الصحية والسليمة يجب أن تكون مبنية على الصراحة مهما كانت قاسية.

  • - لا تنتقد أصدقاءه وعائلته

إذا كنت مرتبطاً ، فأنت تشارك الحبيب او الشريك أيضًا أصدقائه وعائلته. يمكن ألا تحب الجميع أو لا تتفقق مع البعض منهم. وهذا أمر طبيعي. لكن تجنب انتقاد الأشخاص الذين في حياته، فهم كانوا في حياته قبل أن يتعرف عليك، ومن الجيد أن تستمع اليه عندما يتحدث عن عائلته، لكن كن حيادياً ولا تأخد موقفاً عدائياً.  

 

Comments