Post Image FASHION

مجموعة قبل موسم صيف 2019 "KARLIFORNIA" من Karl Lagerfeld


Mon 2019/04/11

خاص - snobarabia

 

استعدّوا للشمس و رمال الشواطئ وأشجار نخيل لا تنتهي... مع علامة الأزياء KARL LAGERFELD التي تتوجه إلى كاليفورنيا. تم استلهام تصاميم مجموعة قبل موسم صيف 2019 من أسلوب حياة ولاية كاليفورنيا الذهبية والممّيزة وأجواء فصل الصيف المشرق. تم إتقان العمل على التصاميم من أقمشة خفيفة الوزن كالقطن والكتّان وبألوان الباستيل والفاتحة ، لتستذكر الأيام الممتعة التي تم قضاؤها تحت أشعة شمس كاليفورنيا.

 

يتميز عرض الملابس الجاهزة بفستان على شكل قميص باللون الأبيض من قماش البوبلين مع حزام يحمل شعار KARL، جاكيت من الدينيم المكحوت، وفستان جيرسي أسود متعدد الاستخدامات – تعلوها جميعاً رقعات مطرزة باللون الفيروزي باسم "Karlifornia Dreaming". يظهر رسم غرافيكي لشجرة نخيل على فستان طويل انسيابي، سراويل ، تنورة، فستان يلف الجسم وقميص. بالإضافة الى سترة تونيك قصيرة  باللون الزهري مع خطوط رفيعة  وشورت من الدينيم عليه طباعة للشعار مع لمسات ظلية. تم أيضاً ابتكار سلسلة من الكنزات  الفاخرة وقمصان التي-شيرت بألوان فاتحة ، مع طبعات KARL باهتة ورسومات أشجار نخيل من الترتر.

 

 كذلك تهيمن أيضاً شعارات بيّضتها أشعة الشمس في الأكسسورات من بينها حقائب تُحمل عبر الجسم، حقائب يد ضخمة  مع طبعات وحقيبتين بتصميم للحمل على الخصر.

 

Image gallery

Comments