Post Image BEAUTY

خلف كواليس DOLCE & GABBANA: مجموعة الملابس الجاهزة لخريف/ شتاء 2019


Wed 2019/03/08

خاص - snobarabia

قدّمت Dolce & Gabbana مجموعتها لملابس النساء الجاهزة لخريف وشتاء 2019 - 2020 بإلهام من مفهوم الأناقة Eleganza، للاحتفال بالحرفيّة الإيطاليّة. وتمّ استكمال هذا العرض الأنيق من خلال إطلالة جماليّة عالية التأنّق: انصبّ التركيز على العينَين الساحرتَين بألوان أساسيّة فعليّة. وبدت البشرة صحيّة ومشرقة، في حين كانت الشفاه حيويّة وخالية من اللمعيّة ملوّنة بشكلٍ كثيف مع لوحة من الألوان الشفافة والزهريّة والحمراء تتماشى مع إطلالات العارضات.

  • الوجه

لبشرة متألقة، استعمل MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer ، ولإخفاء العيوب وإضفاء بريق على الأماكن المظللة، استخدم ثنائي مع MILLENNIALSKIN On-The-Glow Longwear Concealer. تلونت الوجنتان بلون كاراميل زهريّ، أو زهريّ ناعم، أو برتقالي خوخيّ، كما على الجزء العلوي من عظمتَي الوجنتَين مع Blush Touch ، وهو أنبوب جديد بلون Tender أو Candy أو Coral لإضافة لمسة طبيعيّة ومتألّقة على الوجه.

  • العينان

استعمل مستحضر محيط العينَين التقليدي باللون الأسود مع لمسة من الألوان الطبيعيّة. واستعمل خبراء الماكياج مستحضر Intenseyes Creamy Eyeshadow Stick* الجديد على جفون العارضات لابتكار إطلالة ملفتة: تمّ تطبيق لمسة من العناصر الملوّنة الكثيفة – خالية من اللمعيّة أو لماعة، وتتحوّل التركيبة الكريميّة إلى لمسة نهائيّة ناعمة لتأثير طويل الأمد. جاءت الألوان على النحو التالي: بداية مع Nude الخالية من اللمعيّة كقاعدة، ثمّ تم دمج الدرجات الدافئة Taupe وBronze على الجفون لخلق العمق. وأضيفت لمسة من Gold اللماع عند الزاوية الداخليّة للعين، كتفصيل جمالي نهائي.

ولرسم خط سائل دقيق على الخط العلوي للرموش، استعمل قلم Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة لون Nero. وللحصول على أكبر تأثير، تمّ تقويس الرموش وتغليفها بمسكارا مع Passioneyes Mascara بدرجة لون Nero. وتمّ تحديد الحاجبَين وملئهما باستخدام The Brow Liner بدرجة لون متوافقة مع لون الشعر.

  • الشفاه

تم ملء الشفاه بتركيبة خالية من اللمعيّة فائقة التصبّغ في الأكسسوار المثالي للشفاه Dolcissimo Matte Liquid Lipcolour. وانطلاقاً من الإطلالة، تلونت شفاه العارضات بألوان شفافة (Natural)، وزهريّة ناعمة وحيويّة (Rosebud، وRose، وPink)، وأحمر (Red، وCherry، وRuby)، أو لون بورغندي (Dahlia، وPurple).

ولشفاه مثاليّة التحديد، استخدم خبراء التجميل درجة داكنة على شفاه العارضات لتحديدها، وأضافوا درجة فاتحة أكثر في الوسط لابتكار تأثير طبيعي عميق.

  • الأظافر

استخدم طلاء الأظافر The Nail Lacquer بدرجات ألوان محايدة (Pink) أو بتشكيلة من ألوان الأحمر (Lover، وRed، وUltra) أو الألوان الأرجوانيّة (Dahlia، وAmethyst).

 

Image gallery

Comments