Post Image

بنك بيبلوس ومشروع تطوير الأعمال في لبنان ينظمان ورشة عمل


Tue 2019/02/26

خاص - snobarabia

تعاون بنك بيبلوس مع "مشروع تطوير الأعمال في لبنان LED" التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID  لتنظيم أول ورشة عمل ضمن سلسلة ورش متخصّصة في مقر المصرف في الأشرفية.

وقد استهدفت هذه الورشة التي أقيمت تحت عنوان "محادثات حول تطوير الأعمال في لبنان: التجارة الإلكترونية في لمحة"    LED Talks: E-Commerce in a Glance الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم وأصحاب الأعمال المهتمّين بمعرفة كيف يمكنُ لأدوات التجارة الإلكترونية أن تساعدهم في تنمية أعمالهم وكيفية الاستفادة من المساعدة الفنيّة المتخصّصة التي يتيحها مشروع  LED  كما ومن منتجات بنك بيبلوس الخاصة بالشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

وللمناسبة، ألقى السيد إيلي أبو خليل، مدير مديرية تطوير سلع التجزئة في مجموعة بنك بيبلوس كلمة أكّد فيها: "أنّ بنك بيبلوس مصمّم على تقديم الدعم الكامل والمساعدة للشركات اللبنانية من خلال وضعها على اتصال مع شركات استشارية متخصّصة وقيامه بتوفير منتجات وخدمات يمكن أن تساعدها على النمو وعلى مواكبة اتجاهات التكنولوجيا".

تضمنت ورشة العمل عرضين: الأول من قبل شركة Clouds التي هي وكالة تسويق رقمي، تخلله بعض الملاحظات المهمة حول اتجاهات التجارة الإلكترونية والفرص التي تتيحها في لبنان وتقديم النصح للمشاركين في جوانب عملية مختلفة لإطلاق مشروع تجاري إلكتروني. أما العرض الثاني فكان من قبل شركة التكنولوجيا الماليةareeba  عن كيفية تبسيط التجارة الإلكترونية باستخدام منصة"Simplify"  الجديدة التي تمّ تطويرها من أجل الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، والتي قامت شركة areeba بإطلاقها بالشراكة مع ماستركارد وبنك بيبلوس.

 

Comments