Post Image

لبنان يفوز باستضافة مؤتمر الاتحاد الدولي لوسطاء النقل FIATA - RAME


Mon 2019/02/14

خاص - snobarabia

 

نالت نقابة وسطاء النقل الجوي والبحري والبري في لبنان على ثقة المجتمع الدولي بمنحها شرف إستضافة مؤتمرالاتحاد الدولي لوسطاء الشحن في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط للمرة الأولى من خلال عملية تصويت مكثّفة، جرت في المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي لوسطاء الشحن في الهند في شهر تشرين الأول سنة 2018.

 سينعقد المؤتمر برعاية دولة الرئيس السيد سعد الحريري، بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة و النقل وغرفة التجارة والصناعة في بيروت وجبل لبنان و بدعم من مرفأ بيروت والقطاع الخاص، تحت عنوان "نحو 2025 :أحدث الاتجاهات والمبادرات لتحفيز قطاع الشحن والإمدادات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" بتاريخ  24، 25 و26 حزيران، 2019 في فندق فينيسيا، بيروت”.

من خلال هذا المؤتمر، سوف تعمل نقابة وسطاء النقل الجوي والبحري والبري في لبنان على استضافة أكبر عدد من الفعاليات الحكومية والخاصة والدبلوماسية والتقنية  المعنية بقطاع الشحن.

سيناقش هذا المؤتمر الإقليمي آخر المستجدات والتطورات في قطاع الشحن والفرص المتاحة في المنطقة لتطوير هذا القطاع وتحفيز الشراكة المحلية والإقليمية، بالإضافة إلى مواضيع متعلقة بمكننة هذا القطاع ومستقبل الشحن الذكي والدور الريادي الذي يطمح لبنان لتحقيقه في هذا المجال. ويشكّل مؤتمرFIATA - RAME 2019  في بيروت، الحدث الأبرز للتلاقي ولتبادل المعرفة ولخلق التحالفات بين الشرق الأوسط وإفريقيا والعالم أجمع.

 

Comments