Post Image Health

إعجابك بالرجال حسب أسابيع الشهر


Mon 2019/01/14

خاص-snobarabia

تتساءلين لماذا تعجبين بهذا النوع من الرجال حيناً و بنوع آخر أحياناً؟ فاليوم قد يعجبك هذا الممثل وغداً تجدينه عادياً تفضلين عليه ممثلاً آخر، السبب لا يكمن حتماً في كونك لا تعرفين ماذا تريدين كما قد يقال لك ولكنه يكمن في التغيرات الهورمونية  التي تصيبك كل شهر.

-عند اقتراب موعد الإباضة أي حوالي اليوم 14 للدورة الشهرية وبحسب الدراسات العلمية تميل المرأة الى الإعجاب بالرجل القوي الذي يستطيع انجاب أطفال أقوياء وتكون حينها عندها الشهية الجنسية في اوجها حسب دورة الهورمونات.

- قبل الدورة الشهرية بأيام تبحث المرأة عن رجل لطيف يرضي حاجتها للرقة و الحنان و يتقبل التقلبات المزاجية التي تمر بها وحالات الكآبة التي تنتابها وتكون شهيتها الجنسية في أدنى درجاتها ولا تفكر مطلقاً بالجنس.

- خلال الدورة الشهرية وعلى عكس ما تتصور الكثيرات فإن الرغبة الجنسية لا تختفي كما كان يقال بل أنها قد تكون حاضرة فتعجب المرأة حينها بالرجل الوسيم الذي تستطيع ان تبني في مخيلتها علاقة معه و إن لم تستطع تنفيذها في الواقع.

- خارج هذه الأيام المحددة تعجب المرأة بالرجل الذي ترتبط صورته بصورة ما من الماضي : غما صورة الأب او أول حب او اول إعجاب... ويقول علماء النفس ان المرأة غالباً ما تتبع نموذجاً معيناً تختلف تفاصيله من رجل الى آخر لكن الجوهر كما الصورة العامة لا يختلفان كثيراً .

 

لقرئي ايضاً

كيف نجعل الآخرين يحبوننا

Comments