Post Image STARS

الديفا سميرة سعيد بإطلالات جذابة وأنثوية من توقيع مايا جول حداد-mayajules


Fri 2019/01/04

خاص - snobarabia

فنانة تعشق الإطلالات الشابة العصريةـ صاحبة ذوق خاص وممميز، انها الديفا سميرة سعيد التي تمكنت على مدار سنوات طويلة من مشوارها الفني الحافل بالأعمال الناجحة أن تترك مكانة خاصة في نفوس محبيها. فهي فنانة شابة من الداخل والخارج. ومهما تقدم بها العمر، تبقى الشابة العصرية المفعمة بالأنوثة، الدائمة التألق، والتي تعرف كيف تختار أسلوبها الخاص في الحياة.  

سميرة سعيد: فنانة مفعمة بالأنوثة

حققت الفنانة سميرة سعيد نجاحاً باهراً في العالم العربي، من خلال ما قدمته من أغان رومنسية رائعة يردد كلماتها كباراً وصغاراً. بدأت مشوارها في السبعينيات، وسرعان ما انتشرت شهرتها في العالم العربي. ولفتت أنظار العديدين ليس فقط من خلال صوتها المميز، انما أيضاً من خلال أناقتها واختيارها لأجمل الأزياء التي تبرز أنوثتها. فهي لا تنسى أن تضفي عليها دائماً اللمسة العصرية والشابة.

تضع في كل إطلالتها لمسة خاصة بها، مواكبةً على الدوام صيحات الموضة، وأحدث التطورات ، ان من حيث قصات وألوان الشعر، أو الماكياج والأزياء. فهي لا تخش اختيار الألوان الجريئة. وللأكسسوارت حصة مهمة في أناقتها، اذ انها تختارها بذوق لتناسب ملابسها العصرية ، ولاسيما الأقراط الطويلة.

إطلالة ال 2019 بتوقيع مايا جول حداد

مع بداية العام 2019، أرادت ال Diva  سميرة سعيد استقبال السنة الجديدة بإطلالات مميزة، زداتها جاذبيةً وأنوثة. وواكبتها في جلسة التصوير في مصر، ستيليست المشاهير  والنجوم واختصاصية الطلة مايا جول حداد – mayajules، وقد اختارت لها سروالاً من الجلد الأسود اللماع الذي أظهر جاذبيتها، و Top مخرم  باللون الأسود فوق تي-شيرت من دون أكمام لتبرز أنوثة الفنانة سميرة سعيد.

ولم تقتصر الإطلالة  العصرية عند هذا الحد، بل أكملتها خبيرة الطلة مايا حداد بأكسسوارات مميزة من  أساور وأقراط ونظارات مستمدة من أجواء جلسة التصوير.

مايا  جول حداد او كما هي معروفة عبر حسابها الخاص على الإنستغرام ب mayajules، هي ستيليست وخبيرة إطلالات المشاهير في لبنان ومصر وعدد من الدول العربية.  بذوقها واحترافها، استطاعت أن تدخل قلوب الجميع كباراً وصغاراً  في مختلف الدول العربية والأوروبية والأميركية، متتبعين على الدوام كل جديدها في عالم الموضة والجمال.

Stylist & Image Consultant: @mayajules

Session powered by: @taglinemena @nidalhani

Photographer: Hady Karam

Hair: Hamo

Makeup: Sanzi Beauty

 

 

Image gallery

Comments