Post Image STARS

محمد عبده وماجد المهندس وإليسا... في حفلات "روتانا" لرأس السنة 2019


Wed 2019/01/03

 

في اثنتين من أجمل السهرات الغنائية، أحيا "فنان العرب" محمد عبده، و"برنس الغناء" ماجد المهندس، و"ملكة الاحساس" اليسا، أضخم حفلات مناسبة رأس السنة 2019، التي تعهدتها وتولت تنظيمها هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" بفندق "الريتز كارلتون" في دبي. وكان على رأس حضور هذه الحفلات الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة، وشخصيات اجتماعية واعلامية.

فنان العرب محمد عبده يطرب الحضور

الحفل الاول ضمن مناسبة رأس السنة 2019، أحياه منفردا بنجاح المطرب محمد عبده، فقد أطرب "فنان العرب" الحضور على مدى وصلتين غنائيتين، تخللهما استراحة قصيرة. وقدّم "ابو نوره" في الحفل 14 اغنية ، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية.

الثنائي إليسا وماجد المهندس كانا مصدر سعادة وفرح الجمهور

جمع الحفل الثاني، النجمين ماجد المهندس واليسا ، ليؤكدا ان "الثالثه ثابته"، اذ هي المرة الثالثة التي يجتمعا فيها معاً بحفل واحد ليلة رأس السنة، تعهدتها وتولت تنظيمها "روتانا"، حتى باتت ثنائيتهما في الحفلات تشكل مصدر سعادة وفرح للجمهور، وقد ترجم هذا من خلال الطلب الكبير على تذاكر السهرة.

 بدأت اليسا الحفل بأغنيتها " بكرا بتشرق شمس العيد"، ثم قدمّت :"لو فيّ، الى كل اللي بيحبوني، نفسي اقولو، اول مرة والعديد من أغنياتها الرومنسية الجميلة.

وختم السهرة المطرب ماجد المهندس بأغانيه: "واحشني موت، انا بالقوة نسيت، ميجانا، سحرني، فهموه، هدوء،تناديك، عطشان، وغيرها من الأغاني،  ليودع الجمهور في اولى حفلاته لعام 2019 برائعته "جنة جنة".   

 

الصور بعدسة "مصور النجوم" ميكي

 

Image gallery

Comments