Post Image BEAUTY

لليلة راس السنة 4 خيارات لماكياج رائع من Pat Mc Grath


Mon 2018/12/31

خاص- snobarabia

 إنها أحلى ليالي السنة و الموعد المنتظر لتكوني أجمل الساهرات و تتألقي بماكياج رائع لا يشبه أي ماكياج سواه. من خبيرة التجميل العالمية Pat Mc Grath نقدم لك خيارات لونية جديدة لماكياج عينين مبتكر يجعلك تتميزين وسط الحاضرات.

يتمحور هذا الماكياج الذي أطلقت ماكغراث على علبة ألوانه  اسم   mothership حول مجموعة ألوان مستوحاة من المجرّة في الليل ويشكل اللون البرونزي القاعدة الأساسية فيه بتدرجات مختلفة تمتد من الذهبي الزهري الى النحاسي المحمر مع ألوان أكثر حضورا هي الأزرق الليلي و الأخضر النجمي و الباذنجاني الدافئ وكلها بلمعة معدنية.

يمكنك الاختيار ما بين الماكياج الهادئ الذي يتمحور حول  تدرجات الذهبي مع خط آيلاينر اسود ورموش كثيفة.او الانتقال الى ماكياج أكثر حدة وحضوراً بتزاوج تدرجات البرونزي مع ألوان  قوية تجمع بين الظلال المعدنية على الجفن المتحرك و الظلال الناشفة على الجفن الثابت مع مدها بطريقة مموهة نحو الزاوية الخارجية للعين لتصبح نظرتك و كأنها سماء ليلية مرصعة بذرات النجوم. أما اللمسة المميزة في نوعي الماكياج فهي لمسة الذهب عند الزاوية الداخلية للعين التي تضيء النظرة وتجعلها أكثر تعبيراً، إضافة الى الرموش المستعارة و خط الآيلاينر السود المموه.  

 

 

اقرئي ايضاً
حافظي على ابتسامة بيضاء في السنة الجديدة https://www.snobarabia.net/page.php?id=6196:

Image gallery

Comments