Post Image

ايها القوس، اعرف حظك في عام 2019!


Fri 2018/12/27

خاص - snobarabia

يمكن لهذه السنة أن تكون افضل سنوات القوس إذا عرف كيف يستفيد من الصعوبات الجمة التي واجهته في السابق و يتعلم منها. عليه أن يغعيد النظر فيما ارتكبه من أخطاء و ان يستخدم الحكمة و الوعي الذي اكتسبه مؤخرا ليبني اسس صلبة للتقدم المستمر.

سوف يحتاج القوس في 2019 الى بعض الوقت للتأقلم مع هويته الجديدة و بعد سنة من الفوضى العارمة بات يستحق بعض الأمان و الهدوء و الطمأنينة. وتكون لديه الخبرة و المعرفة لاتخاذ قرارات صائبة و الاستفادة من كل الفرص المتاحة امامه لا سيما  و ان ثقته بالنفس كبيرة.

 

سنة التقدم و الاستفادة من أخطاء الماضي

 

حياتك المهنية والمالية

هذا التوجه الجديد في حياتك ايها القوس سوف يتيح لك ان تبرع في عملك و وظيفتك كما ان حسك الخلاق الإبداعي يساعدك على التقدم و القيام بأمور جديدة مثمرة. بداية السنة يمكن ان تكون صعبة لكن تتحسن اوضاعك مع الوقت و تتمكن من كسب ما يكفيك لتعيش حياة الرفاهية و لتنجز ما في بالك من مشاريع. ولكن هذا الأمان قد يكون عرضة للاهتزاز إذا قمت بإنفاق متهور ، لذا اعتمد الحذر حتى تؤمن مستقبلك وتكون قادرا كذلك على الإنفاق على امور تحبها مثل العطلة او النشاطات الرياضية.

 

حياتك العاطفية

شهدت حياتك العاطفية بعض الصعوبات في السنة الماضية و يستمر الاتجاه ذاته هذه السنة إنما بت تعرف كيف تتخذ القرارات لتسير بعلاقتك نحو الأفضل . تبدو أكثر جرأة و مغامرة و كأنك تريد أن تقتحم قلوب الناس من حولك و هذا الأمر لا يترك أحداً لا مباليا تجاهك وتقوم بمبادرات تجاه الحبيب تلقى صدى جيداً. اذا كنت عازبا تلتقي بشخص جديد من خارج إطار دائرة معارفك المعتادة وتكون العلاقة بينكما منسجمة سيما و انك في اوج تألقك.

 

حياتك الصحية

ستكون صحتك عرضة لبعض الضغوط في بداية السنة نظرا الى الظروف التي تمر بها لكن الأمور تتحسن فيما بعد و تجد انك قادر على إزاحة الجبال من مكانها. و لكن عليك ألا تبالغ في تقدير قوتك و ان تعمد الى أخذ ما يكفي من الراحة لتتمكن من الاستمرار والا فإنك لن تعود قادراً حتى على القيام باصغر مجهود.

 

Comments