Post Image STARS

مايا دياب وجه L’Oréal Professionnel الجديد في منطقة الشرق الأوسط


Fri 2018/12/21

خاص - snobarabia

يسر L’Oréal Professionnel أن تعلن عن التوقيع مع النجمة اللبنانية المغنّية مايا دياب كوجه جديد لها في منطقة الشرق الأوسط. مايا دياب هي أحد رموز الموضة، مغنّية، ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية، ومن أشهر الرموز السبّاقين في عالم الأزياء. هي أيضاً ترسي المعايير في كل واحدة من إطلالاتها الطليعية التي تبتكرها والمتناغمة بشكل رائع مع موضة الشعر من L’Oréal Professionnel والتوجهات الباريسية. وستعمل مايا دياب على تجسيد المبادرات الجديدة للعلامة التجارية وحملاتها الإعلانية في  المنطقة وعلى مدار العامين المقبلين.

 

تقول مايا دياب: "أنا مسرورة جدّاً للتعاون مع  L’Oréal Professionnel. هي علامة تجارية تمثّل كلّ السيّدات، والأهم من  ذلك، هي التي تتفهم وتدرك جميع احتياجات السيّدات في الجمال والعناية بالشعر. يسعدني أن انضم إلى قائمة طويلة من النجمات العالميات اللواتي تعاونّ مع L’Oréal Professionnel، وآمل أن تكون هذه العلاقة طويلة الأمد."

 

من جهتها علقت تيريزا عاصي، المديرة العامة لقسم المنتجات الاحترافية لدى شركة لوريال في منطقة الشرق الأوسط، قائلةً: "كمغنية، ممثلة وشخصية تلفزيونية، تعتبر مايا دياب اليوم واحدة من أشهر رموز البوب في الشرق الأوسط. أما أناقتها وفرادتها فتتناغمان بقوّة مع L’Oréal Professionnel، ونحن فخورون جداً بأن تكون أول سفيرة عربية للعلامة التجارية. مايا هي مصدر إلهام لكل النساء العربيات بفضل أناقتها الجريئة، كما أنها لا تتوقف عن الابتكار في إطلالتها، سواء من حيث الأزياء، الماكياج أو الشعر."

 

 

Comments