Post Image FASHION

التوربان موضة أم صرعة عابرة؟


Tue 2018/10/23

خاص- snobarabia

مايا دياب، سيرين عبدالنور، دانا الحلبي و العديدات غيرهن من النجمات و المؤثرات اخترن مؤخراً الظهور في الفيديو كليب أو في الإطلالات الفنية بمظهر مبتكر يقوم على اعتماد التوربان كغطاء للراس او زينة للشعر. فهل بات التوربون موضة متاحة لكل النساء أم هو صرعة تعتمدها النجمات لاطلالة مبتكرة في الأعمال الفنية؟

 موضة الصيف في الخريف

موضة التوربان ليست جديدة بل أنها تختفي و تعود بين الفترة و الأخرى و تعتمدها الكثير من الشابات كغطاء للرأس بدل الأساليب التقليدية. و لكنها صارت في هذا الصيف أكثر حضوراً و حيوية لا سيما مع الألبسة الصيفية الفضفاضة و الملونة أو ملابس البحر. والتوربان بات رفيقاً لنجمات الاستعراض في الفيديو كليب ورفيق الفاشونيستا و مؤثرات السوشال ميديا على حد سواء. ويمكن ان يكون استعراضيا يصلح للإطلالات الفنية أو عملياً يمكن اعتماده في الحياة اليومية كما يظهر في الصور التي تنشرها نجمات السوشال ميديا على صفحاتهن. وكلما كان التوربان عاليا و معقداً في عقدته بدا استعراضياً ومبالغاً فيه وكلما كان بسيطاً وصغير الحجم صار بالإمكان اعتماده كل يوم في إطلالة عصرية عملية.

ويبدو أن موضة التوربان لم تنقض مع انقضاء الصيف بل هي مستمرة الى الخريف وربما الشتاء و ذلك عبر أقمشة شتوية كالكشمير و الصوف الناعم والقطن. وبامكانك اعتماد التوربان بدل القبعة الصوفية لا سيما ان كنت تعيشين في بلد بارد أو كخيار آخر للحجاب التقليدي.

Image gallery

Comments