Post Image STARS

إليسا تعلن تمردها على روتانا


Fri 2018/10/12

 خاص-  snobarabia

 

بعدما أعلنت الفنانة اليسا تمرّدها على شركة  المملكة القابضة التابعة للأمير  الوليد بن طلال التي أعلنت في بيان لها أمس إنها استكملت صفقة بقيمة مليار ريال لشراء أسهم مصدٌرة حديثا من شركة ديزر الفرنسية العالمية لخدمات بث المحتوى السمعي عبر الإنترنت حيثتقرر شراء أسهم في ديزر عن طريق شركة المملكة القابضة ومجموعة روتانا، حيث تستعد ‫الأخيرة ⁩ للولوج الى سوق الديجيتال من خلال تطبيق ⁦‪#Deezer⁩ للموسيقى والذي سيحصل على الحق الحصري لعرض الاعمال المنتجة من قبل الشركة وذلك بعد سحبها من تطبيق انغامي وموقع يوتيوب ليشمل ذلك كل الفنانين التابعين لها. الأمر الذي أبدت اليسا استياءها منه مغرٌدة عبر حسابها على تويتر، ضاربة عرض الحائط هذا القرار وواضعة نقطة نهائية لعلاقتها مع روتانا،  بجملة واحدة هي : "نعم سأكمل وحدي".

 والإجابة تأتي سريعة

سارعت شركة ديزر وبعد مضي 24 ساعة على تغريدات اليسا  باصدار بيان توضيحي على تويتر جاء فيه: “مرحباً! نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم و لن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube “.

و سوف تجدون قريباً جميع محتوى روتانا السمعي الرائد على Deezer ، بجانب غيره من جميع أنواع الموسيقى الأخرى التي تحبونها. يمكنك تحميل التطبيق مجاناً باللغة الإنجليزية الآن ، و باللغة العربية بدأً من 15 أكتوبر" ألكسندر هولاند -CCO Deezer.

Comments