Post Image STARS

هل تعرف قمر أخيراُ الاستقرار الفني ؟


Sat 2018/10/06

خاص-  Snob arabia

 

منذ إطلالتها الأولى شكلت الفنانة قمر حالة جدلية في الوسط الفني إذ اتهمت بأنها تقلد الفنانة هيفا وهبي و تسعى لأخذ مكانها، وبعدها شغلت حياتها الخاصة وقصتها مع رجل الأعمال المصري جمال مروان ورفضه الاعتراف بابوته لأبنها جيمي الصحافة و الناس ليعود بعد ذلك خبر عودتها الى طليقها الفنان آدم ليضع أخبارها الخاصة في الواجهة من جديد. كل هذه الاضطراب في حياتها الشخصية وضع بين هلالين حياتها الفنية و ألغى تقريباً اي نشاط غنائي لها.

 

لكن هذه الغيبة الفنية لم تغيّب قمر عن أذهان الناس وأبقت على التواصل معهم من خلال صورها التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر فيها جمالها و رشاقتها و دلعها. لذا كانت عودتها الى الغناء أمراً منتظراً  يعيدها بقوة الى الأضواء.

 

 

انا حالة" إسم الأغنية الجديدة التي أطلت بها قمر على جمهورها بفيديو كليب شكّل حالة فريدة بجماليته  وحمل توقيع المخرج المبدع سعيد الماروق الذي حاكى بتنفيذه لهذا العمل أهم الكليبات العالمية إن من حيث جودة التصوير أو جمالية المشاهد وبساطتها ، ويعد هذا العمل ثاني تعاون بين قمر وشركة لايف ستايلز ستوديوز الشركة المنتجة..

في هذا العمل المصور، تطل قمر بعدة لوكات جميلة تشبه شخصيتها الجدلية والواضحة إلى أبعد الحدود ، كما تشكل الأغنية في مضمونها حاله فريدة تضعها في خانة العمل المتكامل.

أغنية "انا حالة" كلمات عماد ابياري، ألحان محمد رحيم وتوزيع عمر اسماعيل وقد صدر الكليب الخاص بالأغنية على قناة لايف ستايلز ستوديوز الرسمية على يوتيوب

وبدأ يلاقي استحساناً منذ الساعات الأولى لإنطلاقته حاصداً عدداً كبيراً من المشاهدات والتعليقات الإيجابية.  وبهذا تثبت قمر مرة جديدة إنها حالة مميزة في الوسط الفني، قادرة بإختياراتها الذكية وجمالها وأدائها أن تقلب مواقع التواصل الإجتماعي رأساً على عقب.

 

 

Comments