Post Image STARS

من هن النجمات اللواتي تفضلهن دور المجوهرات؟


Fri 2018/10/05

 خاص- Snob arabia

 

في المهرجانات الكبرى تتنافس النجمات في من تضع بينهن أجمل الحلي و أفخرها كما تتنافس دور المجوهرات في اختيار الشهيرات اللواتي يمثلن الدار و يبرزن تصاميمها بأرقى صورة. فمن هن هؤلاء السفيرات اللواتي أصبحن رموزاً ارتبط اسمهن باسم دور المجوهرات الأشهر في العالم ؟

 

:Boucheron  

الإسم المرافق لمعظم المهرجانات العالمية اختار سفيرة له هذا العام النجمة الفرنسية لاتيسيا كاستا  لتمثل السحر الفرنسي في عالم المجوهرات .

 

Chopard:

الدار الشهيرة التي ترافق بتصماميها مهرجان كان  و أبرز المهرجانات العالمية  اختارت التعاون مع المغنية العالمية ريهانا و أطلقت مجموعة خاصة تحمل اسم  Rihanna loves Chopard. كما اختارت عدداً من النجمات  التزين بمجوهرات الدار في مهرجان كان 2018 وأبرزهن كايت بلانشيت وجوليانا مور.

:Chaumet

الدار العريقة وفية دائماً لأصولها الأوروبية و غالباً ما تختار سفيرتها من القارة العجوز. وموخراً برزت الإنكليزية كاري موليغان كسفيرة لمجوهرات شوميه في مهرجان كان و قبلها كانت الممثلة الفرنسية صوفي مارسو من رموز الدار.

Piaget :

اختارت أن تكون سفيرتها الممثلة الأميريكة المتألقة جيسيكا شاستين وقد لفتت الأنظار بالمجوهرات التي ارتدتها مؤخراً في النسخة 71 لمهرجان كان  كما في المهرجانات السابقة و كل الإحتفالات الفنية التي تظهر فيها كسفيرة للدار.

Harry Winston :

صائغ النجوم و رفيق المشاهير منذ عام 1944 حين أعار ماساته المشهورة الى إحدى نجمات هوليوود. رافق اسمه منذ ذلك الحين كل المهرجانات و الأحداث الفنية و الخيرية العالمية و هو اليوم الراعي الرسمي لأكثر من 25 حدث واحتفال فني ومن بينها حفل الأمفار الخيري الشهير .

De Grisogono :

 اختار الصائغ الشهير فواز غريوزي العارضة رومي ستريغد لتكون وجه الدار و سفيرتها لهذا العام بعد سلسلة طويلة من الشهيرات اللواتي لعبن هذا الدور و مثلن الدار من بينهن مونيكا بيلوشي، رينيه زيلويغير،أولغا كوريلنكو و بيانكا بالتي.

Bulgari:

 اختارت نجمة اجتماعية صاعدة من الوسط الارستقراطي بدأت تسلط الأضواء بشدة عليها هي اللايدي كيتي سبنسر ابنة شقيق اللايدي ديانا لتكون سفيرة مميزة للدار بنبلها و جمالها.

:Chanel

برزت مؤخراً الممثلة البريطانية كيرا نايتلي كسفيرة لمجوهرات ديور الى جانب كونها سفيرة لعطر  Coco Mademoiselle 

:Dior

اختارت إميليا كلارك نجمة المسلسل الشهير  Game of Thrones  لتكون سفيرة لمجوهراتها كونها تمثل التوجه الشبابي المعاصر للدار.

Messika :

بدورها اختارت هذه الدار وجهاً شبابياً جميلاً ليبرز مجوهراتها وهي العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد .

Tiffany’s:

استعانت بالمغنية العالمية لايدي غاغا لتكون نجمة إعلاناتها المصورة للمجوهرات حيث بدت في غاية الرصانة و الأناقة وظهرت بطلة كلاسيكية لا تشبهها كثيراً لكنها تمثل أناقة الدار.

 : Louis Vuitton

 الممثلة الجميلة إيما ستون نجمة فيلم لالالند الشهير .

Cartier:

 الدار الشهيرة بساعاتها و مجوهراتها ارتبط اسمها باسم العديد من مشاهير العالم ومؤخراً اختارت الممثلة انابيلا واليس و الممثل الأميريكي جايك غيلنهال ليكونا سفيرين لساعاتها و قبلهما الممثلة الفرنسية مونيكا بيلوتشي و الممثل الأميريكي جورج كلوني. اما أحدث وجه لكارتييه فهي البلوغر العالميية توني غارن.

 

وللرجال حصتهم

حين يلتقي عالم الرياضة بعالم اللوكس و المجوهرات تنشأ تحالفات رابحة تحتل المراكز الأولى دائماً. ليونيل ميسي ، دافيد بكهام ، زين الدين زيدان، رافاييل نادال ، نوفاك ديوكوفيتش و غيرهم العديدون كانوا وجوهاً لأعرق دور المجوهرات و الساعات  الى جانب نجوم هولييود ونجوم الغناء و الأزياء. وشكلوا سفراء مميزين لهذه الدور فأضافوا إليها كما أضافت إليهم وصاروا الرمز الذي يتمنى الكثيرون التشبه به.

Comments