Post Image

حملة" بينك بوني" من رالف لورين لمكافحة سرطان الثدي


Wed 2018/10/03

خاص-  Snob arabia

 

حملة "بينك بوني" عبارة عن مبادرة عالمية من شركة رالف لورين تهدف إلى مكافحة مرض السرطان، وذلك من خلال دعم برامج الفحص السنوي، والتشخيص المبكر، والعلاج، والتوعية، ومرافقة المريض. ومنذ العام 2000، تمحورت مهمة "بينك بوني" حول تقليص الفوارق في رعاية مرضى السرطان، وضمان توافر العلاج المطلوب لجميع المرضى في مرحلة مبكرة، حيث يكونون أكثر قابلية للشفاء.

تعهّد رالف لورين برعاية مرضى السرطان

 

على مدى 30 عاماً تقريباً، التزم رالف لورين بنشر التوعية لمكافحة مرض السرطان. ففي العام 1989، وبعد تشخيص نينا هايد بسرطان الثدي، وهي صديقة مقرّبة له ومحرّرة عمود الأزياء في صحيفة واشنطن بوست، تعهّد السيد لورين بتركيز جهوده الإنسانية على تعزيز مستويات الرعاية لهذا المرض الخبيث المدمّر، من خلال الاشتراك في إنشاء مركز نينا هايد لأبحاث سرطان الثدي، وذلك ضمن مركز جامعة جورج تاون الطبي. وفي العام 1994، كان رالف لورين أوّل من أطلق دعم قطاع الأزياء للأبحاث حول سرطان الثدي، من خلال تصميم شعار "الهدف" الأول لحملة "الموضة الأميركية تستهدف سرطان الثدي" والتي أطلقها مجلس مصمّمي الأزياء في الولايات المتحدة الأميركية، والرامية إلى رفع مستويات التوعية العامة حول سرطان الثدي، بالإضافة إلى جمع الأموال من أجل مكافحة هذا المرض.

 

وفي العام 2003، تم إنشاء "مركز رالف لورين لرعاية مرضى السرطان والوقاية منه"، بالاشتراك مع أهمّ مركز لمكافحة مرض السرطان في البلاد، "مركز ميموريال سلون كيترينج للسرطان" في مدينة نيويورك، وهو عبارة عن منشأة تؤمّن خدمات حاضنة وعالية الجودة مثل الفحص والتشخيص والعلاج للمرضى كافة، مهما كانت ظروفهم الشخصية. ثم في العام 2014، قامت مؤسسة رالف لورين بالاشتراك مع "ذا رويال مارسدن"، أكبر مركز لمكافحة مرض السرطان في أوروبا وأكثرها شمولية، وذلك من أجل تطوير منشأة عالمية المستوى لأبحاث سرطان الثدي. ويداً بيد مع دوق كامبريدج، قامت مؤسسة رالف لورين بافتتاح "مركز ذا رويال مارسدن ورالف لورين لأبحاث سرطان الثدي" في شهر مايو من العام 2016.

 

  مجموعة "بينك بوني"

 

تتّسم مجموعة "بينك بوني 2018" بتشكيلة واسعة من الرموز والرسوم المجدّدة، والقطع المعبّرة، والأكسسوارات للرجال والنساء والأطفال، كلّها مصمّمة بلون زهري فاتح منعش وجديد. أما نجم المجموعة فهو القميص "Live Love" الجديد مع شعار بولو رالف لورين. والجدير بالذكر أنّ 100 بالمئة من سعر شراء كل قميص بتدرّجات اللون الزهري الفاتح يتمّ بيعه في الولايات المتحدة الأميركية ، سيعود ريعه إلى صندوق "بينك بوني من مؤسسة بولو رالف لورين"، أو إلى شبكة دولية من المؤسسات الخيرية التي تعنى بمرض السرطان.  وعلى المستوى العالمي، سيتمّ تخصيص 25 بالمئة من سعر شراء أيّ قطعة من مجموعة "بينك بوني" يتمّ بيعها، لشبكة دولية من المؤسسات الخيرية العاملة من أجل مكافحة مرض السرطان.

 

Comments