Post Image

شنايدر إليكتريك تطلق مجموعة متكاملة من خدماتها الميدانية في لبنان


Fri 2018/09/28

خاص- snobarabia

أطلقت شركة شنايدر إليكتريك، الرائدة عالميا فى إدارة الطاقة والتحكم الآلي، مجموعة من خدماتها الميدانية في لبنان خلال ندوة تعكس استراتيجية الشركة للتوسع في السوق اللبناني.

وتشمل الخدمات الميدانية الشاملة للشركة، خدمات التوزيع الكهربائي وخدمات الطاقة والتبريد وخدمات الأتمتة الصناعية، وجميعها مصممة لزيادة استثمارات الأصول ورفع مستوى العمليات وزيادة السلامة والموثوقية وضمان سهولة الوصول إلى البيانات وضمان عائد فوري على الاستثمار.

كما تعمل الخدمات الأساسية المثبتة من شنايدر إليكتريك على تمكين العملاء من تحقيق أهدافهم سواء كانوا يستعدون لتركيب معدات جديدة أو يبحثون عن زيادة العمر الافتراضى للمعدات الحالية أو التخطيط لإحلال المنشأت القديمة.

وجذبت الندوة حضور العشرات من قادة الاعمال في قطاعات المرافق والنقل والأغذية والمشروبات والنفط والغاز والبناء. حيث استعرضت شنايدر إليكتريك مجموعة من الخدمات الشاملة لدورة حياة الأصول الخاصة بمعدات التوزيع الكهربائية، ما يساعد على تحسين الكفاءة مع تقليل زمن التوقف عن العمل ومخاطر السلامة والتكاليف.

 

وتعليقا على ذلك أوضح مارك شراباتي، المدير العام لشركة شنايدر إليكتريك في المشرق العربي، "إن القيام بالأعمال التجارية في البيئة الاقتصادية الحالية يشكل تحديا كبيرا، لذلك تقوم شنايدر إليكتريك بتوفير مجموعة من الخدمات الميدانية التي تهدف لزيادة قيمة الأصول ومضاعفة الاستثمارات في كافة القطاعات سواء في المرافق الخدمية أو القطاعات الصناعية، النفط والغاز، والمباني السكنية".

 

أما كلمة  المهندس وليد الششتاوي، نائب رئيس الشركة  للخدمات الهندسية وترشيد الطاقة، فجاء فيها: " يأتي طرحنا لمجموعة من الخدمات الميدانية في لبنان لكى نوفر بيئة عمل تتوافق مع أحدث معايير السلامة المهنية العالمية، وزيادة معدلات ترشيد الطاقة في مختلف القطاعات، إضافة إلى مساعدة تلك القطاعات على زيادة أعمالها وجذب الاستثمارات الخارجية للسوق اللبناني".

كما تعمل خدمات التحكم الآلى على تحسين البنية التحتية للأعمال من أجل مواجهة الطلب المتزايد على الإنتاج والسلامة وتوافر المعدات وتحسين الأداء. ويشمل ذلك التحديث والأمن الإلكتروني الصناعي وخدمات السلامة وتحسين الأداء والصيانة والدعم واستشارات العمليات. بينما تضمن خدمات الطاقة والتبريد حلولاً مبتكرة يمكن الاعتماد عليها لتحسين الكفاءة والموثوقية للبنية التحتية للصناعة والمباني ومراكز البيانات.

Image gallery

Comments