Post Image FASHION

Coach تطرح تشكيلة Coach x Selena الجديدة


Mon 2018/09/28

خاص - snobarabia

كشفت علامة Coach النقاب عن تشكيلة Coach x Selena الجديدة في إطار تعاونها الثاني مع الممثلة والمغنية سيلينا جوميز، الوجه الإعلاني للعلامة. ويأتي إطلاق التشكيلة الجديدة عقب التعاون الذي جمعهما عند طرح تشكيلة حقائب وإكسسوارات ’سيلينا جريس‘ لموسم خريف 2017، وتتضمن التشكيلة الجديدة أول تصاميم النجمة من الملابس الجاهزة بالتعاون مع المدير الإبداعي ستيوارت فيفيرز.

 

وتعكس قطع التشكيلة الروح الأنثوية الناعمة لسيلينا من الملابس الجاهزة والحقائب إلى المنتجات الجلدية الصغيرة والإكسسوارات. حيث تزهو بلمساتها الفريدة مثل الشعار الشخصي المكتوب بخط يدها ’Not perfect, Always me‘ونقش الأرنب المستوحى من خيالها. وتم تصميم التشكيلة لتجسد مفهوم سيلينا المرح حول الموضة وتقدم الجمال بطابع رياضي والأناقة من منظور عصري.

 

وتحتضن ’كوتش× سيلينا جوميز‘ فضلاً عن الملابس الجاهزة مجموعةً من الأثواب الحريرية الجميلة المزدانة بالدانتيل وسترات صوفية فائقة النعومة وسترات قطنية بألوان الباستيل المستوحاة من الطراز الكلاسيكي. بالإضافة إلى حقيبتي ’بوند‘ و’تريل‘ الجديدتين من تصميم سيلينا بالتعاون مع فيفيرز. وتتميز الحقيبتان بجلد ناعم وإكسسوارات مميزة من الكريستالات والأشرطة لتقدما منظوراً جديداً لإرث علامة ’كوتش‘ من المنتجات الجلدية.

Image gallery

Comments