Post Image STARS

Ashley Graham كيف تخطت كل معايير الرشاقة ونجحت...


Fri 2018/09/21

خاص سنوب- 

برزت العارضة آشلي غراهام كنموذج مختلف للجمال كسر كل ما فرضه عالم الموضة من معايير جمالية واستطاعت  هذه الصبية الممتلئة الجسم  أن تثبت نفسها كعارضة أزياء ولانجري وملابس بحر تحظى بشعبية واسعة وسط النساء والرجال على حد سواء. عرفت آشلي كيف تكون امرأة جميلة، وجذابة بغض النظر عن وزنها وحجمها لا بل استغلت هذه الاستدارات لتحولها الى نقطة قوة في مسارها نحو عالم الشهرة .

صورة إيجابية للجسد

 

أول ظهور لآشلي غراهام في المجلات والإعلانات كان عام 2010 وفي هذا الصدد تقول آشلي أن الأمر لم يكن سهلاً أبداً وغالباً ما كانت تتلقى انتقادات حول شكلها ولكن مع الوقت عرفت كيف تتقبل جسدها كما هو و كيف تظهر الجانب المثير الجذاب منه وهذا ما أكسبها ثقة بنفسها وجعلها تنظر نظرة إيجابية الى صورتها .

 

 

تمارين الصحة لا النحافة

 

تعترف آشليغراهام بجرأة أنها تمارس التمارين الرياضية لا لتغيّر شيئاً في جسمها وشكلها، ولا لترضي أياً كان، بل لأنها تستمتع بذلك وتجد لذة في الحفاظ على كتلة بدنية قوية وصحية. وكلما نشرت صورة لنفسها على مواقع التواصل أثناء ممارستها الرياضة تنهال عليها تعليقات الحاقدين الساخرة لكنها لم تعد تهتم بها مطلقاً، وغالباً ما تجيب بأنها تحب حتى السيلوليت في ساقيها وليست مستعدة للتخلي عنه . وترى آشلي أن لا أحد يجب ان يعتذر عن مظهره أو يشعر بأنه مضطر لممارسة الرياضة من أجل  إرضاء الآخرين بل على كل إنسان أن يعمل وفق قناعاته ويقوم بالتمارين لأنه مقتنع بفائدتها.

 

المايوه واللانجري لكل النساء

 

أرادت آشلي أن تضع استداراتها في خدمة النساء وان تضع أمامهم صورة مختلفة للمرأة تمثلهن وتبرز جمالهن مهما كان مقاسهن، من هنا انطلقت فكرة إيجاد خط خاص بها للانجري والمايوه. وقد حظيت مجموعاتها التي تحمل اسم Swimsuits For All بنجاح كبير لأنها تتوجه الى غالبية النساء وليست الى النحيفات فقط وهي تساعد على أبراز مكامن الجمال في الجسم الممتلئ وإخفاء بعض العيوب الصغيرة .وقد ظهرت بلباس البحر على أغلفة عدد لا بأس به من المجلات الرصينة والإباحية دون أن تخضع صورها لعملية فوتوشوپ لمحو الشوائب بل على العكس ركزت في تعليقاتها أنها تود إظهار صورة حقيقية ولن تخجل البتة مما هي عليه حتى ولو بدا الأمر صادماً بالنسبة للكثيرين.

لا مقاس للجمال

 

لم تكتف  Ashley Grahamالعارضة المخالفة بأن تخرق القوانين وتكون أفضل مثال لملابس السباحة واللانجري، بل اقتحمت أيضاً عالم الجمال وباتت الوجه الإعلاني لعدد من ماركات التجميل العالمية ومن بينها ريڤلون وساهمت في حملاتها الإعلانية الى جانب سواها من العارضات من كل المقاسات. وفي هذا الصدد تقول آشلي إن الجمال لا مقاس له والشفاه الجميلة ليست حكراً على النحيلات لذا لا بد لماركات التجميل أن تعي أخيراً أهمية اختيار عارضات يمثلن كل النساء ويبرزن الجمال بمختلف أوجهه ومقاساته. 

Comments