Post Image BEAUTY

Cacharel من YES I AM


Thu 2018/09/15

بعد النجاحات التي حققّها كلّ من Anaïs Anaïs، العطر الأول للشابات، والعطر الأكثر رواجًا Amor Amor الذي يُعدّ بمثابة اعتراف بالحب الأول، تكرّم الدار اليوم المرحلة الهامّة التالية في حياة الشابّة، مقدّمة لها عطر الاستقلالية الأول: "Yes I Am".

 

Cacharel تُحدث تغييرًا جذريًا في مجال تصميم قوارير العطور

 

فقد منحت الدار أحمر الشفاه الأحمر دورًا جديدًا متمثلًا في عطرٍ مانح للقوة. أحمر الشفاه، كما العطر، شخصيّ وعام في آن، وهو يُعبّر عن حبّ الذات. من خلال وضع اليد على هذا التعبير البصري عن الأنوثة الكاملة، ابتكرت Cacharel تصميمًا جديدًا تمامًا للعطر يُجسّد التمكين. قارورة يُمكن التلويح بها كسلاح لتأكيد الذات، في يدٍ مُنتصرة ومرفوعة عاليًا. يشمل تصميم القارورة مجموعة من الألوان القوية، من الجزء العلوي البخاخ على شكل أحمر شفاه أحمر اللون، إلى عنق القارورة باللون الذهبي الباهت، والقارورة الزجاجية الداكنة. تصميمٌ تجتمع فيه التباينات: الأحمر والذهبي مع الزجاج الداكن المتقن الصنع، بتصميمه المبطّن.      

 

عطرٌ آسرٌ بجميع المقاييس

تعتمد ماء العطر الجديد على تركيبة تجمع بين النفحات التابلية والكريمية لكريمة الهال، أو ما أُطلقت عليه تسمية "Spicy Cremoso".

انه عطر أشبه بالحلويّات، وهو يمزج بجرأة بين خلاصة الهال التابليّة والنفحة الكريمية الحلوة، كما تتباين فيه نفحات توت العلّيق والمندرين مع النسمات الزهرية المنعشة لأزهار الزنجبيل، والغاردينيا، والياسمين. هويّة عطريّة مستقلّة، تكمن قوّتها في ما تنطوي عليه من تناقضات.

Comments