Post Image Psycho

في قيادة السيارات النساء أقوى...


Mon 2018/09/10

  خاص سنوب- 

 

هل فكرت يوماً قبل اتخاذ القرار بشراء سيارة جديدة بمدى ملاءمتها لطباعك و شخصيتك و مدى توافقها مع الخصائص العامة لبرجك. هل تختارين على أساس اللون او الشكل فقط كما تفعل الكثير من النساء أم تبحثين عن كل المزايا الأخرى التي تفوق اللون أهمية بكثير؟ لم لا تدعين برجك يختار لك سيارتك؟

 

برج الحمل
تمتلك امرأة برج الحمل شخصية نشيطة ومبتكرة، تهوى السيارات الضخمة والكبيرة وسيارات السباق، وتحب التأكد من قوتها ومقدراتها ومعدنها وإطاراتها العريضة، كما تفضل لها الألوان الغامقة.
• برج الثور
تتميز امرأة برج الثور بروحها الجميلة وامتلاكها حساً فكاهياً، عند اختيار سيارتها لا يهمها الحجم، فأهم ما تبحث عنه أن تكون عملية، واسعة من الداخل مريحة وثابتة وذات صندوق كبير لتتسع لكل مشترياتها.
• برج الجوزاء
سيدة الجوزاء امرأة حيوية و منفتحة على الآخرين، تفضل أن تكون سيارتها ناعمة وصغيرة الحجم ،مرنة وسريعة. وتميل هذه المرأة النشطة الى السيارات الرياضية والسبور، ولأنها تعشق الحرية والانطلاقة فهي تفضل غالباً السيارة المكشوفة.
• برج السرطان
هادئة تتحلى بالسلام الداخلي، تعشق الأصالة ولا تحب التغير، تهوى السيارات العملية ولو كانت قديمة وتبحث عن المتانة والدوام. لا تحب السرعة كثيراً وتسعى للتأكد من أمان السيارة من الداخل و الخارج.
• برج الأسد
تحب لفت انتباه المحيطين بها عن طريق اختيار سيارتها، فتميل إلى السيارات الكبيرة والضخمة والفخمة .تعشق السفر وتحرص على اختيار سيارة قوية ومتينة واسعة من الداخل ومريحة تحب الألوان اللافتة كالذهبي والأسود والأحمر الداكن والأبيض الملكي.
• برج العذراء
شخصية عملية وتهتم كثيراً بالتفاصيل الصغيرة، تفضل سيارة أنيقة وذات جودة عالية ، قوية من الداخل وصغيرة الحجم، مقاومة للصدمات وفيها كل موصفات السلامة والأمان، وتبحث عن أسماء شركات عريقة ومعروفة.
• برج الميزان
امرأة برج صاحبة شخصية متوازنة تجمع العقلانية و العاطفية، أنيقة و مليئة بالأنوثة، تهوى السيارات الأنيقة الشكل. لا تهتم كثيراً بالتقنية أو الأمان، ولكن تحرص على ايجاد سيارة اقتصادية صغيرة الحجم واسعة من الداخل وتفضل الألوان الفاتحة .

  • برج العقرب
    لا تتبع امرأة برج العقرب صيحات الموضة بشكل أعمى شديدة الملاحظة، أكثر ما تبحث عنه في اختيار السيارة شكلها الخارجي ووسائل السلامة فيها، كما تفضل أن تتمتع سيارتها بمواصفات قوية، وأن تكون آمنة وفخمة وتفضل اللون الأسود أو الأحمر الغامق.
    • برج القوس
    تحب السفر والمتعة ولذلك تفضل السيارة السريعة والثقيلة على الأرض، وأهم متطلباتها أن يكون محركها و أجهزتها الداخلية قوية ومتينة، وتفضلها كبيرة الحجم ومريحة لتزودها بكل البرامج الإلكترونية، وتفضل اللون الأسود أو الأحمر.
    • برج الجدي
    امرأة برج الجدي تملك قدرة عالية على التحكم في نفسها، وتميل إلى إظهار جانبها المرح والجريء، لابد أن تكون سيارتها قوية وذات معدن متين وتتحمل كلّ الجهد  ومن شركة عريقة، كما تحرص أن تشتري السيارة جديدة ولا تحبذ المستعمل لأنها لا تميل إلى التغيير.
    • برج الدلو
    تجمع امرأة الدلو بين العقلانية والمرح والإثارة، يهمها في اختيار نوعية السيارة أن تكون حديثة وتمتلك كل التقنيات بداخلها، تفضلها كبيرة مرتفعة وقوية أو ذات صندوق يتسع لمشترياتها، ، ومن الممكن أن تشتري سيارة قديمةعلى أن تتحمل السفر وتلفت الأنظار.
    • برج الحوت
    امرأة الحوت لا تجيد القيادة لأنها تفتقد ضبط النفس، لو اضطرت للقيادة فهي تفضل السيارات العالية والصغيرة التي توفر لها كل سبل الأمان والراحة، لا تحب السرعة ولكن تعشق الجمال؛ فهي تهتم بالمظهر الخارجي كي تلفت الانتباه.

Comments