Post Image

أحمد عز و زينة صراع متجدد وضرب بالأيدي

خاص-snobarabia

بعد صراع طويل ومرير بين النجميين المصريين أحمد عز و زينة لإثبات ابوة عز لتوأم زينة  و بعد ان ألزمته المحكمة بدفع مبلغ 700000 جنيه نفقة من اجل غعائلتهما و اعطت زينة الطلاق منه ، ها هو الصراع يتجدد بينهما و هذه المرة على خلفية اعتداء بالضرب. فماذا حصل بينهما ليعيد تسعير الصراع؟

حسب القصة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي فإن أحمد عز و عدد من أصدقائه كانوا متواجديم في فندق العلمين على الساحل الشمالي و صودف وجود طليقته زينة و شقيقتها ياسمين في المكان نفسه. و بحسب الرواية قامت ياسمين شقيقة زينة بالتهجم على عز وسط ذهول الحاضرين و سالته " مش حتعترف بولادك بقى"  ثم قامت بصفعه قائلة بحسب الرواية نفسها : "من زمان حالفة أضربك جزمة" و هي تصرخ به فقام عز بالرد عليها بالصراخ و الشتام وحتى انه صفعها بدوره.

وحتى الآن لا تزال الأخبار متضاربة حول ردة فعل الطرفين و لكن ما هو أكيد ان أحمد عز قدم بلاغاً الى الشرطة اتهم فيه ياسمين بالاعتداء عليه ووثق ذلك بأقوال الشهود الذين كانوا معه. و يقال ان شقيقة زينة بدورها قدمت بلاغا بالاعتداء الى الشرطة فيما شقيقتها المعنية الأولى بالقصة لم تقل شيئا حتى الان رغم أنها شاركت في التضارب بالأيدي حسبما وصف الشهود. و قد أكد محامي عز ان هذا الأخير لن يتنازل عن الدعوى على عكس ما اشيع لأنه هو من تعرض للاعتداء و قد دافع عن نفسه . و الشرطة اليوم تقوم بتفريغ كاميرات المراقبة لتتاكد من الوقائع.

Comments