Post Image

ياسمين صبري على خطى نيكول كيدمان والمنافسة عالمية

 

بعد نيكول كيدمان و نتالي بورتمان و كييرا نايتلي وماريون كوتيار وقبلهن ميشيل بفايفر و ميغ رايان وصوفي مارسو من ستكون الفائزة بجائزة أجمل وجه لعام 2019 التي تنظمها قناة  TC Candler  العالمية؟ هل تكون سيلينا غوميز أم تايلور سويفت أو ربما إيمليا كلارك او صوفي تيرنر بطلتا مسلسل صراع العروش الشهير او ربما واحدة من الجميلتين جنيفر لورنس أومارغو روبي؟ و ربما يذهب لقب الوسامة هذه المرة الى رجل مثل كريستيانو رونالدو ، ليوناردو دي كابرو او براد بيت ... المرشحون كثر من أبرز مشاهير العالم في مختلف المجالات لكن المفاجأة الحلوة هذه السنة أختيار الممثلة المصرية الشابة ياسمين صبري لتكون بين 100 مرشحة او مرشح للقب. وقد سبق لياسمين صبري ان دخلت قائمة الترشيحات عام 2017 و في المرة السابقة كما هذه المرة تكون ياسمين صبري الإسم العربي الوحيد المشارك في المسابقة.

حتى الآن لم تعلق الممثلة الشابة على الخبر لكن معجبيها و متابعيها بدأوا يحشدون التأييد عبر قناة TC Candler الخاصة على يوتيوب و عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتصويت لهذه النجمة العربية الشابة التي بدات تطرق أبواب العالمية. و سوف ينتهي التصويت في ختام شهر تشرين الثاني \نوفمبر و يتوقع ان يشارك فيه ما يقارب 4 مليارات شخص.

ياسمين صبري و في خطواتها نحو العالمية كانت قد احتلت غلاف مجلة  VOGUE الشهيرة في نسختها المخصصة للدول العربية كما اختارتها دار كارتييه لتكون الوجه الإعلاني لها في المنطقة كذلك قامت بتجارب اداء لتكون بطلة فيلم ALADIN  الشهير في نسخته الجديدة لكنها لم توفق. و لياسمين صبري مجموعة من الأعمال الفنية مثل فيلم الديزل و ليلة هنا وسرور و مسلسلات عدة مثل "حكايتي " الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق و الحصان الأسود و السطورة. هذا الى جانب ظهورها في عدد من الإعلانات لماركات عالمية.

Comments