Post Image

لمن وجهت أصالة رسالة قاسية و تهمة خيانة؟

خاص-snobarabia

لا تتردد أصالة أبداً في التعبير عن رأيها بصراحة و جرأة و هي نادرا ما تلبس القفازات للتتكلم عن أحد، و معروفة خلافاتها مع البعض ومنهم أحلام و أنغام وسواهن. و اليوم أفاق جمهور مواقع التواصل على رسالة قاسية جداً وجهتها اصالة لإحداهن و لم تذكرها بالإسم متهمة إياها بخيانة صداقتهما و قالت فيها:

"إنّ حدسي غالباً لايخون الواقع ولايخالفه ، ومثلي كثر ، لقد عرفت مسبقاً بأنّها ليست صديقه ، فكيف لها أن تصون ودّي ؟ وهي الّتي لاتعرف كيف ... نعم أنا مُحاطة بحبّ كبير ومنّ أُناس كثر ، إلّا أنّ الخيانة مؤلمه ، ولكن ألمها يزول سريعاً ، ويجب أنّ يزول سريعاً ، فإنّ من طعنني بالظهر لايستحقّ أنّ يوجع قلبي ، وقد تعهّدت لروحي أنّ لاأسمح لأحد أنّ يمسّها ، فالخيّرون كثر ، وقدّ منّ الله. عليّي بنعمة الاختيار ، لنّ أحاول أنّ أصلح ما أفسده الزمن فيهم ، وسآخذ ما أنعم الله به عليّي ، لنّ أفسد علاقاتي الطيّبه ، ولنّ أُسامح منّ لايستحقّ "

واشتعلت التكهنات لمعرفة من هي تلك الصديقة التي قصدتها أصالة في رسالتها القاسية و العلنية هذه وسارع الكثيرون الى الاستتنتاج بأنها الفنانة أحلام ، فيما ذهب البعض الى القول الى أنها حتماً الفنانة أنغام التي باتت قصتها مع أصالة معروفة بعد ان انتهت صداقتهما إثر زواج أنغام من زوج قريبة طارق العريان زوج اصالة.لكن أصالة سارعت الى النفي عبر ردها على احد التعليقات قائلة ان المرأة التي قصدتها ليست من الوسط الفني .فمن هي هذه الصديقة التي خانت أصالة؟ وهل هي حقا من خارج الوسط الفني؟؟؟

Comments