Post Image

قصي خولي بين الوسامة و الشهامة

خاص-snobarabia

بعد دوره الرائع في مسلسل خمسة ونص في شخصية غمار الغانم و الممثل قصي الخولي حديث الناس ومواقع التواصل الاجتماعي. فقد ازداد عدد معجبيه ومعجباته بشكل خاص بين الناس العاديين و المشاهير و قد أبدت أكثر من نجمة عربية إعجابها بقصي وحلمها بالوقوف أمامه.

و لكن المؤثر في الموضوع ان النجمات لم يمدحن بوسامة قصي وحسب بل اثنين على شهامته ورجولته و طيبة قلبه. ففي حديث لها أبدت النجمة المصرية مي عز الدين إعجابها بقصي معتبرة إياه " فارس أحلامها"وذلك ليس لكونه موهوباً فنيا فحسب بل لأنه شهم ووسيم ومثال للرجولة. من جهتها قالت الممثلة سينتيا صموئيل التي شاركت قصي في مسلسل خمسة و نص أنها تعتبره من أطيب القلوب التي تعرفت إليها وقد ساعدها و دعمها خلال تصوير المسلسل واضافت انه اب رائع رغم انها لم تكن تعلم اية تفاصيل عن حياته العائلية و العاطفية. وطال الإعجاب بقصي الخولي مشاهير عالميين وكانت دانييلا سمعان زوجة نجم كرة القدم الاسباني فابريغاس قد ابدت إعجابها بشخصية قصي و كذلك فعل زوجها الذي تمنى ان ينتهي المسلسل لتعود زوجته للاهتمام به

اما الممثلة الكبيرة رولا حمادة فكانت قد أعلنت في مقابلة لها مع نيشان ان قصي الخولي ممثل كبير و هو الذي دفع بها الى إعطاء أفضل ما عندها بينما اثنت النجمة نادين نجيم أكثر من مرة على أداء قصي و شخصيته و كانت قد احتفلت معه بعيد ميلاده اثناء تصوير مسلسل خمسة و نص دلالة على الانسجام الذي كان سائداً بين هذين النجميين بعيدا عن التكبر وغطرسة النجومية. و معروف عن قصي حبه و تقديره لزملائه وزميلاته وقد كان مثلا اول من بارك للممثلة جومانا مراد بحملها الأول بعد خمس سنوات من الزواج .

 

Comments