Post Image

محمد رمضان مكرَماً في بياف، فهل زاده لبنان غروراً؟

خاص-snobarabia

غالباً ما يُربط اسم الفنان المصري محمد رمضان بالغرور و الثقة الزائدة بالنفس وقد صرح مؤخراً أانه الفنان العربي الأكثر مشاهدة على اليوتيوب لا بل أن قناته على اليوتيوب تأتي بين ال 100 قناة عالمية الأكثر مشاهدة في العالم و تحتل  الموقع ال47 بينها. وكان سابقا قد أثار الكثير من الجدل وسط زملائه بعد نشر صورة له على صفحته الخاصة على فايسبوك اعدها له معجبوه يقولون فيها انه " يخوّف كل نجوم مصر" وقد لاحقته تهمة الغرور منذ ذلك الوقت حتى ان الكثير من الجمهور المصري قد انقلب ضده ويكيل له الانتقادات مع كل فيديو كليب جديد يطلقه.

لكن هذا كله لم يمنع محمد رمضان من مواصلة طريق النجاح و تصدر الأرقام القياسية في عدد المشاهدات لكليباته و آخرها كليب " بابا" و من قيامه بادوار ناجحة على الشاشتين الصغيرة و الكبيرة. وهذا ما دفع بمهرجان  Biaf  بنسخته العاشرة لتكريمه ومنحه جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "زلزال " الذي عرض في الموسم الرمضاني. وقد أهدى رمضان الجائزة الى روح الراحل الكبيرعمر الشريف الذي كان بحسب قوله اول من وقف الى جانبه و اخذ بيده في مجال الفن. ثم قام مع فرقة استعراضية بتأدية اغنية " مافيا" التي حمست الجمهور و اشعلت أجواء الحفل. و كان رمضان ايضا قد نشر مقطع فيديو أظهر فيه حفاوة استقبال الجمهور اللبناني له عند وصوله الى ساحة الشهداء حيث اقيم حفل بياف.

وبعد كل هذه الحفاوة و التكريم في لبنان هل يزداد اعتداد محمد رمضان بنفسه و يشتد غروره ام أنه يحصد في لبنان ثمرة جهده و نجاحه على صعيدي التمثيل و الغناء؟

Comments