Post Image

سيلين ديون تصدم جمهورها مرة جديدة

خاص-snobarabia

من يتابع أخبار سيلين ديون في المدة الأخيرة و يتابع بشكل خاص إطلالاتها لا سيما في اسبوع الموضة الباريسي لا بد انه يتساءل ماذا حل بهذه المغنية التي تعتبر أيقونة عالمية في الغناء وهل تحولت من الغناء الى عرض الأزياء ؟ هل بدلت سيلين ديون صورتها من ديفا في الغناء على ابرز المسارح العالمية الى فاشونيستا تتواجد في الصفوف الأمامية لمختلف عروض الأزياء الباريسية؟

لا شك ان النجوم العالميين غالباً ما يتواجدون في عروض الأزياء لكبار المصممين و يحتلون الصفوف الأولى ، لكن سيلين ديون باتت الأكثرحضورا في هذه العروض و الأكثر لفتا للأنظار و ذلك لاختيارها الأزياء الغريبة و المميزة جداً .فقد تجاهل المصورون عارضات الأزياء و المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي ليعمدوا الى ملاحقة النجمة الكندية بعدساتهم بعد ان باتت ملكة عروض الأزياء و الأكثر ترقبا بين المشاهير.

ويبدو ان ديون و بعد عقود من الرصانة في ظل زوجها الراحل قد قررت اليوم ان تتخذ منحى جديداً في إطلالاتها و تعبر عن حبها للموضة الغريبة بلا اي ضوابط . و قد اتخذت من باريس منصتها الخاصة وحولت فنادقها و شوارها و اماكنها العامة الى منصات تعرض فيها اغرب ازيائها و أكسسواراتها. و لم تمنعها نحافتها الزائدة من الكشف عن جسمها و إظهار مفاتنها بشكل رآه البعض مبالغاً فيه  لا سيما و ان جسمها بدا مترهلاً في صور كثيرة رغم اتباعها للتمارين الرياضية المكثفة.

 وقد أطلت أخيراً بقصة شعر قصيرة فاجأت بها جمهورها و أكدت حبها للتغيير و إثارة الإعجاب هي التي اعترفت مؤخرا بأنها تعرضت للكثير من الإذلال في طفولتها و مراهقتها بسبب شكلها غير الجذاب.

Comments